طريقة فتح حساب جديد فى بنك الراجحى من الجوال واهم الشروط الخاصة بة

بنك الراجحى من افضل واهم البنوك بالمملكة العربية السعودية . الكثير من المواطنين السعوديين يسعون بشدة الى معرفة كيفية فتح حساب بنك الراجحى دون اللجوء إلى زيارة فروعه المتنوعة بالمملكة العربية السعودية . يمكنهم فتح حساب لهم داخل بنك الراجحى وذلك من خلال شبكات الانترنت سواء كانوا الافراد داخل المملكة العربية السعودية أو خارجها .بنك الراجحى كافة خدماته تتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية  من خلال مقالتنا عبر موقعنا موقع ثقفنى نعرض لمتابعينا الكرام طريقة فتح حساب الراجحى للمقيمين وايضا السعوديين من خلال تطبيق الراجحى او الموقع الرسمى لبنك الراجحى .

طريقة فتح حساب جديد فى بنك  الراجحى من الهاتف

بنك الراجحى يهتم بتوفير جميع الوسائل اللازمة لراحة المواطنين السعوديين فى كافة الخدمات المصرفية التي يقدمها لهم . وسهل على جميع عملائها الكرام امكانية فتح حساب الراجحي من خلال الانترنت دون الذهاب الى فروع بنك الراجحى . ولفتح حساب الراجحى بشكل اونلاين يجب عليك اتباع الخطوات التالية وهى كالاتى :

  • اولا : يجب على العميل الدخول مباشرة على الموقع الرسمى لبنك الراجحى .
  • ثانيا : قم بكتابة جميع البيانات الشخصية الخاصة بك بشكل مناسب .
  • ثالثا : قم بإدخال رقم الجوال الذي تستخدمه حاليا وانتظر رسالة  نصية تأكيدية تصل الية .
  • رابعا : يجب على العميل توثيق بياناته عن طريق بوابة أبشر الإلكترونية .
  • خامسا : قم بإدخال رمز التحقق في مكانه المخصص . وانتظر رسالة اخرى نصية تصل اليك بها كافة المعلومات الخاصة بحسابك . وبالتالى يكون لك حساب داخل مصرف الراجحى . وقم بإجراء أي عملية مالية فى اى وقت ترغب به بعد القيام بتفعيلة .

أهم شروط فتح حساب فى بنك الراجحى

بنك الراجحى على الرغم من توفير جميع الخدمات وايضا التسهيلات لكافة المواطنين السعوديين لقيامهم بفتح حساب لهم . الا انة يقوم بفرض علية بعض الشروط التي يجب أن تتوافر فى العميل ومن اهمها هى كالاتى :

أولا : يجب أن يكون لدى المواطن السعودى هوية وطنية صالحة او اقامة صالحة لغير السعوديين.

ثانيا : يجب أن يبلغ عمر المتقدم لفتح حساب بنكى 18 سنة و للقاصرين 15 عاما .

ثالثا : قم بتوثيق بياناتك على بوابة أبشر الإلكترونية .

رابعا : يجب امتلاك المتقدم رقم هاتف يعمل داخل المملكة العربية السعودية . ويشترط أن يكون صادرا من فروع الاتصالات المحلية ويكون مسجلا باسم العميل .

خامسا : قم بتقديم عنوان سكنى صحيح .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *