سلفتك اسرع مع منصة سلفة الالكترونية لكافة المواطنين السعوديين تمويل طارئ في ربع ساعة فقط

اهلا ومرحبا بكم متابعينا الكرام من جميع أنحاء العالم متابعي موقعنا الاخباري المتميز موقع ثقفني . حديث اليوم سوف يتمحور حول مايشغل بال الشارع السعودي . وهو كيفية الحصول على تمويل ميسر بدون الحاجة  إلى كفيل او تحويل الراتب . زادت التساؤلات في الاونة الاخير عن البحث عن تمويلات ميسرة  . وبالبحث تمكنا من ايجاد منصة تمويلية هي الاسهل والاسرع على الاطلاق داخل المملكة العربية السعودية . وهي منصة سلفة الالكترونية منصة معتمدة من البنك المركزي السعودي . تلك المنصة اشتهرت بسرعتها حيث تمنحك تمويلك في غضون ربع ساعة فقط . حيث يمكنك بعد اتمام الاجراءات والشروط تحويل مبلغ التمويل إلى حسابك البنكي .

منصة سلفة منصة اسلامية بطبعها تعتمد على أحكام الشريعة الإسلامية وتتفق مع أحكام الشريعة الإسلامية . تتميز منصة سلفة بأنها لا تحتاج فيها إلى الذهاب لأي فرع من فروعها للحصول على التمويل . وذلك لان المنصة تعمل بشكل الكتروني كل ماتحتاج اليه هو هاتف جوال وانترنت لكي تتمكن من التسجيل . أيضا تتميز بأنها تتعامل بهامش ربحي تنافسي عن باقي المنصات التمويلية . وجاءت تلك المنصة لمساعدة كافة المتعثرين في تقديم تمويلات طارئة سريعة . ويبدأ هذا التمويل من مبلغ 1000 ريال سعودي وحتى مبلغ 5000 ريال سعودي .

شروط منصة سلفة الالكترونية

منصة سلفة الالكتروني وضعت بعض الشروط . وذلك لضمان توصيل تلك التمويلات بشكل ميسر دون وجود أي مخالفات . وعن تلك الشروط هي :

  • اولا / فيما يخص عمر المتقدم يجب أن يتراوح مابين عمر 18 عاما وحتى عمر 60 عاما .
  • ثانيا / يجب أن يكون المتقدم على التمويل يعمل في إحدى القطاعات السعودية العامة أو الخاصة .
  • ثالثا / كما أنه يجب على المتقدم أن يكون راتبه الشهري لا يقل عن مبلغ 4000 ريال سعودي .
  • رابعا / ومن أهم شروط التمويل أن يكون المتقدم حاملا الجنسية السعودية ومقيم بها بصفة دائمة .

طريقة التسجيل عبر منصة سلفة الالكترونية

وعن اسهل خطوات التسجيل عبر منصة سلفة وكما ذكرنا أنها تتميز بسهولة التسجيل والخطوات . فهي كالاتي :

أخيرا نتمنى أن نكون وفقنا في عرض منصة سلفة على كافة متابعينا الكرام عبر موقعنا موقع ثقفني من داخل المملكة العربية السعودية .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *