منصة سلفة الالكترونية وخطوات التسجيل بشكل ميسر ومعرفة أهم الشروط الواجب توافرها

اهلا ومرحبا بكم متابعينا الكرام متابعي موقعنا الاخباري المتميز موقع ثقفني . حديث اليوم سوف يتمحور حول منصة سلفة الالكترونية . حيث أنه وفي تلك الظروف العصيبة التي يمر بها العالم أجمع من جراء ارتفاع في الأسعار والتوسعات الاقتصادية . فقد كان الحل سريعا من داخل المملكة العربية السعودية في إنشاء منصة تمويلية تساعد المواطن السعودي في الحصول على تمويل بسيط وسريع . حيث تمكنك منصة سلفة الالكترونية من الحصول على تمويلك في غضون ربع ساعة فقط . نعم في خلال ربع ساعة فقط يمكنك الحصول على تمويلك الذي يبدأ من مبلغ 1000 ريال سعودي وحتى مبلغ 5000 ريال سعودي . كما أن منصة سلفة تتمتع بمميزات عديدة . والتي منها الحصول على تمويلك وتحديد مدة السداد التي تناسبك في سداد هذا التمويل على حسب ظروفك الاقتصادية . كما انها تتميز ايضا انها تتبع أحكام الشريعة الإسلامية وتتفق مع ضوابطها .

منصة سلفة الالكترونية تتعامل مع التمويل بهامش ربحي تنافسي . وذلك لان الهدف الاساسي من انشاء المنصة هو مساعدة المواطنين داخل المملكة العربية السعودية . وذلك من خلال تقديم تمويلات سريعة في سد احتياجاتهم الشخصية والأسرية . كما أن منصة سلفة لاتحتاج للحصول على التمويل الذهاب لأي من فروعها داخل المملكة . حيث أن منصة سلفة تتميز بصفتها الالكترونية حيث يمكنك التسجيل من خلال الإنترنت . أما عن خطوات التسجيل عبر منصة سلفة الالكترونية . أو كذلك معرفة أهم الشروط التي يجب التعرف عليها للتسجيل . تابعونا في السطور القادمة لمعرفة كافة تفاصيل الحصول على التمويل .

أهم الشروط التي يجب التعرف عليها للتسجيل

  • أولا / حددت منصة سلفة تمويلاتها للمواطنين الحاملين الجنسية السعودية فقط . وكذلك بشرط الاقامة الدائمة على أراضي المملكة .
  • ثانيا / كما انها خصصت الفئة العمرية للحصول على التمويل والتي تتراوح مابين عمر 18 عاما وحتى عمر 60 عاما .
  • ثالثا / أما فيما يخص عمل المتقدم فإنه يجب أن يكون من العاملين بالقطاعات العامة او الخاصة داخل المملكة العربية السعودية .
  • رابعا / وقد حددت منصة سلفة راتب المتقدم للحصول على التمويل وهو لا يقل عن مبلغ 4000 ريال سعودي .

 

خطوات التسجيل عبر منصة سلفة الالكتروني

  • اولا / القيام بالولوج مباشرة على الموقع الرسمي الخاص بمنصة سلفة الالكترونية .
  • ثانيا / عقب الدخول على الموقع قم بالنقر على أيقونة تسجيل الدخول وإدخال بيانات المتقدم كاملة حسب المطلوب منه .
  • ثالثا / ومن ثم النقر على أيقونة طلب تمويل وتحديد مبلغ التمويل وكذلك مدة السداد .
  • رابعا / اخيرا الضغط على موافقة وإرسال طلبك وانتظر الموافقة عليه .

نتمني اخيرا دوام التوفيق والنجاح لكافة متابعينا الكرام  عبر موقعنا موقع ثقفني .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *