تحويل الراتب لمصرف الراجحي والحصول على 100 ألف ريال سعودي حصريا لجميع المستفيدين

تحويل الراتب لمصرف الراجحي من أهم وأحدث المنتجات التمويلية التي تم إطلاقها والإعلان عنها حديثا لجميع المستفيدين في خلال هذه الأيام. كما تم الإعلان عن ذلك السحب الجديد من خلال الصفحة الرسمية لمصرف الراجحي على جميع مواقع التواصل الاجتماعي. بالإضافة إلى ذلك أيضا تم الإعلان حديثا عن العديد والكثير من العروض والمنتجات التمويلية الحديثة. التي تناسب جميع المواطنين وتلبى احتياجاتهم اليومية والتي من أهمها. عروض موتور سوق 2023 على باقة متنوعة من السيارات الحديثة بمميزات مثيرة. كما تم الإعلان أيضا عن تمويل مرابحة السيارات الجديد من الراجحي بشروط ومميزات جديدة. والآن ومن خلال تلك المقالة سوف نقوم بشرح وتوضيح الخدمة بالتفصيل والتعرف على جميع الشروط التي تم الإعلان عنها. بالإضافة إلى ذلك أيضا سوف نقوم بتوضيح طريقة وكيفية تحويل الراتب والحصول على 100 ألف ريال بالخطوات الصحيحة.

تحويل الراتب لمصرف الراجحي

أعلن مصرف الراجحي حديثا عن العديد والكثير من العروض والمنتجات التمويلية الحديثة التي يقدمها من خلال التطبيق والموقع الإلكتروني لدية. والذي جاء من ضمن تلك المنتجات التمويلية تحويل الراتب لمصرف الراجحي. والذي يتيح لجميع المستفيدين تحويل الراتب والحصول على فرصة لدخول السحب والتأهل للفوز بجائزة 100 ألف ريال سعودي. كما تستمر الحملة لمدة شهرين بحيث يتم السحب شهريا على 4 جوائز بقيمة 400 ألف ريال.

شروط التأهل لجائزة 100000 ريال من الراجحي

كما تم الإعلان عن شروط التأهل للحصول على جائزة 100 ألف ريال والتي نوضحها من خلال النقاط الأتية :

  • السحب غير صالح بالتزامن مع أي عرض ترويجي أخر.
  • كل عميل له الفرصة للتأهل بمرة واحده في السحب.
  • يلزم فتح حساب جارى للعملاء الذين ليس لديهم حسابات جارية.
  • الحد الأدنى للراتب 4000 ريال للسعودي و5000 ريال لغير السعودي.
  • للمشاركة في السحب يجب على العملاء التسجيل خلال فترة العروض.

كيفية التأهل لجائزة الراجحي

بالإضافة إلى ذلك أيضا تم الإعلان عن طريقة وكيفية تحويل الراتب لمصرف الراجحي والتأهل لجائزة 100 ألف ريال. وذلك من خلال فتح حساب جارى بمصرف الراجحي وتحويل الراتب علية وبعدها سوف يقوم المصرف بتأهيلك إلى العروض.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *