حتى لو كنت المديونين والغارمين.. قدم على تمويل شخصي بقسط 600 ريال حتى 5 سنوات بدون كفيل

تمويل شخصي بقسط 600 ريال، بأقل راتب شهري أحصل على تمويل شخصي حتى لو عليك متعثرات أو كنت من الغارمين أو إذا كنت متعثر في أي شئ أخر. يمكنك أن تقدم على قرض شخصي بدون كفيل من مصرف الراجحي والحصول على مبلغ تمويلي لسد الاحتياجات بمبلغ 33 ألف ريال سعودي، وليس هذا التمويل في حالة أنك كنت مديون فقط بل يمكنك التقدم بطلب قرض الراجحي الشخصي بدون تحويل راتب في وجود التزامات لسد احتياجات المنزل، أو لشراء أي جهاز تريد شراؤه أو قطع غيار لسيارتك، لذلك اليوم سوف نتعرف سويا على كيفية طلب تمويل الراجحي الشخصي لجميع الغارمين فتابعوا معي الأتي.

تمويل شخصي بقسط 600 ريال

أحصل الآن علة مبلغ بقيمة ثلاثة وثلاثين ألف ريال ودفع قسط شهري بقيمة ستمائة ريال سعودي كل شهر ولمدة 5 سنوات. كل ذلك في حالة أن راتبك 2000 ريال فقط، ومن الممكن أن تزيد قيمة القسط الشهري في حالة تقليل شهور السداد، وفي حالة عدم وجود متعثرات والتزامات تزيد قيمة التمويل أيضا، ويمكن الحصول على تمويل شخصي الراجحي بدون كفيل بدون مشاكل وينصح باستخدام حاسبة الراجحي للتمويل الشخصي لمعرفة الراتب الخاص بك يقدر يستحق كم مبلغ شخصي على أقساط 5 سنوات، أدخل راتبك وأعرف كم تستحق قرض شخصي.

التقدم بطلب قرض شخصي الراجحي بدون كفيل

خطوات سهلة تمنحك مبلغ تمويلي لسداد ديونك حتى لو متعثر على قسط 5 سنوات متتالية وذلك من الخطوات الأتية.

  • يجب الولوج إلى منصة الراجحي للتمويل الشخصي والتأجيري في المملكة العربية السعودية.
  • كما يجب أن تسجل دخول ببيانات المستخدم وكلمة المرور.
  • أختر قسم الأفراد ومنه التمويل الشخصي الجديد.
  • أفتح استمارة التقدم ووضع البيانات الشخصية مثل الاسم كاملا، ورقم الجوال والعنوان الوطني، والراتب الشهري والالتزامات الشهرية.
  • كما يجب إدخال رقم جوالك. ثم أختيار وقت التواصل معك من خدمة العملاء لتأكيد البيانات.
  • ثم أرفع المستندات المطلوبة منك في المنصة.
  • وافق على الشروط والأحكام ثم أضغط على تقديم الطلب.

وفي نهاية هذا المقال نكون قد أستعرضنا لجميع متابعينا طريقة الحصول على تمويل شخصي بقسط 600 ريال بأقل راتب شهري 2000 ريال فقط، نتمنى لكم يوما سعيدا كما نتمنى للجميع دوام الصحة والسلامة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *