خطوات التقديم علي ايفون 11 برو ماكس بالتقسيط المطول بدفع 50 ريال سعة 256 من نون السعودية

خطوات التقديم علي ايفون 11 برو ماكس بالتقسيط المطول بدفع 50 ريال سعة 256 من نون السعودية

أيفون 11 برو ماكس بالتقسيط من نون السعودية سعة 256، تعد هواتف أيفون من شركة آبل من أشهر وأهم الهواتف على مستوي العالم والوطن العربي، وبعد نزول الإصدار الجديد من شركة آبل وهو هاتف أيفون 15 برو ماكس الجديد بدأت الإصدارات السابقة من هواتف أيفون في تخفيض أسعارها، ولذلك يتساءل العديد من الأشخاص في المملكة العربية السعودية عن العروض المقدمة من موقع نون للسعودية على تخفيض هاتف ايفون 11 برو ماكس الجديد، وما هو نظام التقسيط لديهم، وهذا ما سوف نوضحه لكم في هذا المقال مواصفات ايفون 11 برو ماكس بالتقسيط .

عرض التقسيط لهاتف ايفون 11 برو ماكس

يعرف موقع نون بالمواقع التي تقدم الكثير من العروض والتخفيضات، كما أنه يعرض نظام التقسيط على الهواتف وغيرها من الأجهزة، ولذلك يحرص الكثير من الأشخاص في السعودية على الاستفادة من عروض نون للتقسيط، ونقدم لكم نظام التقسيط على هاتف ايفون 11 برو ماكس والذي تبلغ مساحته 256 على موقع نون للسعودية.

  • لقد بلغ سعر هاتف ايفون 11 برو ماكس والذي تبلغ مساحته 256 قبل عرض التخفيض المقدم من موقع نون، 3999 ريال سعودي.
  • ولقد عرض موقع نون للسعودية الهاتف بسعر 3499  وذلك بتخفيض يصل إلى نحو 500 ريال سعودي.
  • ولقد بدأ الموقع نظام التقسيط بحوالي 292 ريال سعودي.
  • يحمل الهاتف من موقع نون ضمان لمدة عامين، مع إمكانية الاسترجاع خلال 14 يوم.

مزايا هاتف أيفون 11برو ماكس

هاتف أيفون 11 برو ماكس من الهواتف التي تتميز بالعديد من الخصائص والمميزات التي ينفرد بها عن باقي الهواتف الموجودة  في الأسواق، وسوف نوضح لكم خصائص هذا الهاتف في النقاط التالية.

  1. يأتي الهاتف بشكل مميز وفريد وبغلاف خارجي قوي مقاوم للكسر كما أنه هاتف انسيابي سهل التحكم والإمساك به حيث يبلغ وزن الهاتف 226 جرام.
  2. يكون الهاتف بشاشة كبيرة تدعم الصورة بجودة عالية حيث يبلغ قوة سطوعها 800 شمعه لكل متر مربع من الشاشة، بالإضافة تعرض لك الفيديوهات كما لو كانت تبدو حقيقة.
  3. يأتي الهاتف ضد الغبار ومقاوم للماء أيضا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *