عروض وتخفيضات العيسائي 2023 على سيارات ميتسوبيشي الجديدة

عروض وتخفيضات العيسائي 2023 تعتبر من أهم عروض السيارات الحديثة التي تم إطلاقها والإعلان عنها حديثا في خلال هذه الأيام لجميع المستفيدين منها. كما تم الإعلان عن تلك العروض من خلال الصفحة الرسمية لشركة العيسائي. على جميع مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة موقع تويتر بالمملكة العربية السعودية. بالإضافة إلى ذلك أيضا تم الإعلان حديثا عن العديد والكثير من العروض والمنتجات التمويلية الحديثة. والتي تناسب جميع المواطنين وتلبى احتياجاتهم اليومية والتي من أهمها. برنامج تمويل السيارات من الراجحي الجديد بدون رسوم إدارية وبدون دفعة أولى. كما تم الإعلان أيضا عن عروض وتخفيضات كيا 2023 وبادر بالحصول على عرض أول 3 أقساط مجانية. والآن ومن خلال تلك المقالة سوف نقوم بشرح وتوضيح العروض بالتفصيل والتعرف على جميع السيارات والأسعار التي شملتها العروض. بالإضافة إلى ذلك أيضا سوف نقوم بتوضيح طريقة وكيفية الحصول على سيارة من العروض بالخطوات الصحيحة.

عروض وتخفيضات العيسائي 2023

أعلنت شركة العيسائي للسيارات حديثا في خلال هذه الأيام عن إطلاقها لمجموعة من عروض السيارات الجديدة بمناسبة نهاية العام الميلادي. والتي جاء من ضمن تلك العروض عروض وتخفيضات العيسائي 2023. والتي تتيح لجميع المستفيدين منها بالحصول على سيارة من داخل تلك العروض بأفضل فرصة تأجير في المملكة. كما تم الإعلان عن ميعاد بدء العروض والتي تبدأ من 1 نوفمبر 2023 وتنتهي في 30 نوفمبر 2023.

عروض ميتسوبيشي

كما تم الإعلان أيضا عن السيارات التي شملتها عروض العيسائي 2023 بالأسعار التي تم الإعلان عنها والتي نوضحها من خلال الأتي :

  • ميتسوبيشي اتراج 2023 GLX LL بقسط شهرى يبدأ من 777 ريال على مدة 60 شهر بدون دفعة أولى.
  • ميتسوبيشي سيبس ستار 2023 جي إل اكس – اتش إل بقسط شهرى يبدأ من 777 ريال على مدة 60 شهر بدون دفعة أولى.
  • ميتسوبيشي مونت يرو سبورت 2023 GLS HL – Diesel بقسط شهرى يبدأ من 2030 ريال على مدة 60 شهر بدون دفعة أولى.
  • ميتسوبيشي إكسباندر 2023 1.5L AT HL بقسط شهرى يبدأ من 1155  ريال على مدة 60 شهر بدون دفعة أولى.

كيفية الحصول على عروض العيسائي 2023

بالإضافة إلى ذلك أيضا تم الإعلان عن طريقة وكيفية الحصول على عروض وتخفيضات العيسائي 2023. وذلك من خلال الذهاب إلى أحد فروع شركة العيسائي الموجودة في جميع أنحاء المملكة والتقدم بطلب من خلالة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *