سدد ديونك بأقل قسط شهري 300 ريال تمويل شخصي حتى لو عليك متعثرات بدون ضامن

قسط شهري 300 ريال تمويل شخصي، أحصل على تمويل بقيمة 12000 الف ريال سعودي من شركة الأولى للتمويل في خلال دقائق بموافقة فورية. وذلك بدون كفيل وبدون تحويل راتب. سدد ديونك دفعة واحدة ولا تنتظر جهة الديون أن تتخذ ضدك أي إجراءات. ولدينا اليوم تمويل الأولى الشخصي بدون كفيل. حيث توفر هذه الشركة العملاقة في مجال القروض والتمويلات  الحلول الكثيرة. حتى يتمكن من كل عميل بسداد ديونه وأقساطها على فترة طويلة للغاية تصل إلى 60 شهر، لذلك سوف نتعرف اليوم على طريقة طلب تمويل بقيمة 12 ألف ريال سعودي من تمويل شركة الأولى فتابعوا معي الأتي من موقع ثقفني.

قسط شهري 300 ريال تمويل شخصي

أستخدم حاسبة التمويل الأولى وأدخل راتبك وأعرف كم تستحق قرض شخصي. حيث إذا راتبك 3400 ريال سعودي بإمكانك أن تقدم على قرض الأولى الشخصي بدون كفيل وتحصل على قيمة مالية قدرها 3400 ريال سعودي. كما يتم دفع قسط شهري ثلاثة مائة ريال كل شهر ولمدة 60 شهر متتالي، ويجب ملاحظة بأن إذا تم أرتفاع قيمة التمويل سوف تزيد قيمة القسط. كذلك قيمة القسط تزيد إذا قمنا بزيادة القيمة التمويلية. لذلك ننصح باستخدام الحاسبة دائما لمعرفة كل راتب يقدر يتحصل على كم من قرض الأولى الشخصي.

طلب تمويل شخصي حتى لو عليك متعثرات

يمكن التقديم ودفع قسط شهري 300 ريال تمويل شخصي حتى لو عليك متعثرات من خلال منصة الأولى الرائدة في التمويلات وذلك عبر الخطوات الأتية.

  • يجب في البداية زيارة موقع الأولى للتمويل الشخصي.
  • كذلك يجب تسجيل دخول شركة الأولى للتمويل باسم المستخدم وكلمة المرور.
  • أختر الأفراد ومنها التمويل الشخصي ثم أنقر على تقدم بطلبك الآن.
  • بعد ذلك سيتطلب الأمر رفع عدة مستندات خاصة بالعميل.
  • أختر قيمة تمويلك وفترة سدادك مع العلم بأن تبدأ قيمة التمويل من 10 ألاف ريال وحتى 500 ألف ريال. وفترة السداد تبدأ من 6 شهور وحتى 18 شهر.
  • وفي النهاية أضغط على تقديم.

وفي الأخير نكون قد أستعرضنا لكم كيفية الحصول على قرض شخصي الأولى ودفع قسط شهري 300 ريال تمويل شخصي، وطريقة الطلب نتمنى لكم يوما سعيدا كما نتمنى للجميع دوام الصحة والعافية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *