برنامج تمويل السيارات من الراجحي الجديد بدون رسوم إدارية وبدون دفعة أولى

برنامج تمويل السيارات من الراجحي يعتبر من أهم وأحدث المنتجات التمويلية الجديدة التي تم إطلاقها والإعلان عنها حديثا في خلال هذه الأيام لجميع المستفيدين منة. كما تم الإعلان عن البرنامج من خلال الصفحة الرسمية لمصرف الراجحي. على جميع مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة موقع تويتر بالمملكة العربية السعودية. بالإضافة إلى ذلك أيضا تم الإعلان حديثا عن العديد والكثير من المنتجات والعروض التمويلية الجديدة. والتي تناسب جميع المواطنين وتلبى احتياجاتهم اليومية. والتي من أهمها تمويل الأهلي العقاري والعوالي على الوحدات السكنية وتعرف على العروض. كما تم الإعلان أيضا عن تقسيط قطع الغيار من سهلها عبر مصرف الراجحي وتعرف على المميزات والشروط. والآن ومن خلال تلك المقالة سوف نقوم بشرح وتوضيح البرنامج بالتفصيل والتعرف على جميع الشروط التي تم الإعلان عنها. بالإضافة إلى ذلك أيضا سوف نقوم بتوضيح طريقة وكيفية الحصول على التمويل بالخطوات الصحيحة وتقديم الطلب الكترونيا أيضا.

برنامج تمويل السيارات من الراجحي

أعلن مصرف الراجحي حديثا عن العديد والكثير من عروضه ومنتجاته التمويلية الجديدة التي يقدمها من خلال التطبيق والموقع الإلكتروني لدية. والذي جاء من ضمن البرامج التمويلية برنامج تمويل السيارات من الراجحي. والذي يتيح لجميع العملاء أفضل فرصة لتأجير السيارات والتي صممت لتلبية رغبة شريحة من العملاء في اختيار سيارة أحلامه بطريقة إلكترونية سهلة وبسيطة.

شروط التمويل التأجيري من الراجحي

كما تم الإعلان عن شروط برنامج تأجير السيارات الجديد والتي نوضحها من خلال النقاط الأتية :

  • بدون دفعة أولى ورسوم إدارية لعملاء الرواتب.
  • دفعة أولى 5% وبدون رسوم لعملاء بدون تحويل الرواتب.
  • لعملاء الرواتب الدفعة الأخيرة 45%.
  • لعملاء بدون تحويل الرواتب الدفعة الأخيرة 35%.
  • معدل النسبة السنوي لعملاء الرواتب 4.55%.
  • معدل النسبة لعملاء بدون تحويل الراتب 9.87%.

كيفية الحصول على تمويل السيارات من الراجحي

بالإضافة إلى ذلك أيضا تم الإعلان عن طريقة وكيفية الحصول على برنامج تمويل السيارات من الراجحي. كما سوف نقوم بتوضيحها من خلال النقاط الأتية :

  1. يتم التقديم من خلال الموقع الإلكتروني لمصرف الراجحي.
  2. أو يتم التقديم أيضا من خلال التطبيق الإلكتروني الخاص بالمصرف.
  3. أو زيارة اقرب فرع تابع للمستفيد داخل المملكة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *