هل تريد سداد احتياجاتك؟.. تمويل شخصي بقسط 267 ريال بدون تحويل راتب حتى لو عليك متعثرات بأقل رواتب

تمويل شخصي بقسط 267 ريال، الآن أحصل على أسرع تمويل شخصي لجميع المواطنين في المملكة العربية السعودية. لسداد الديون والمتعثرات المتراكمة. حديثنا اليوم حول تمويل الراجحي الشخصي بدون تحويل راتب حيث من راتب 2000 ريال يمكن أن تحصل على قرض شخصي حتى في وجود التزامات. سدد ديونك بضغطة زر وتخلص منها نهائيا بدفع قسط شهري صغير للغاية وهو 267 ريال فقط. لذلك اليوم من خلال الفقرات المقبلة سوف نستعرض لكم كيفية طلب تمويل شخصي بدون كفيل وشروط الحصول على قرض الراجحي الشخصي.

تمويل شخصي بقسط 267 ريال

إذا راتبك 2000 ريال يمكن أن تقدم على تمويل الراجحي الشخصي بقيمة 14.500 ريال ودفع قيمة 267 ريال فقط في الشهر. ولمدة 5 سنوات. وأستخدم الآن حاسبة الراجحي للتمويل الشخصي وأدخل راتبك وأعرف كم تستحق قرض الراجحي. وذلك في حالة حصولك على راتبك أكثر من 2000 سوف تحصل على تمويل أكبر وفي حالة أنخفاض عدد شهور السداد سوف يرتفع قيمة القسط الشهري بالتأكيد. كما يمكن التقدم على تمويل شخصي حتى لو عليك متعثرات ولكن يجب أستيفاء الشروط للحصول على التمويل.

كيف أقدم على قرض شخصي الراجحي بدون كفيل؟

كل شخص يريد الحصول على قرض شخصي بقسط 267 ريال. ويريد أن يقدم بدون الذهاب إلى مصرف الراجحي فإليكم الطريقة الإلكترونية من خلال الأتي.

  • زر الموقع الرسمي الخاص بموقع مصرف الراجحي.
  • كذلك من داخل الموقع يتم خيار قسم الأفراد.
  • ومن هذا القسم أختر التمويل الشخصي.
  • سوف يظهر زر التقدم بطلبك الآن.
  • أدخل جميع المعلومات الشخصية الخاصة بك، من الاسم بالكامل والغرض من التمويل. والسن والراتب الشهري والقطاع الوظيفية إن وجد، وفي الأخير أرفع المستندات ثم أضغط على تقديم.
  • أنتقل الآن إلى قسم التواصل ضع رقم جوالك وأختر موعد التواصل معك، حتى يتم التأكد من كافة البيانات التي تم وضعها في النموذج.
  • ثم أضغط على تقديم الطلب.

وفي النهاية نكون توصلنا لنهاية هذا المقال وتعرفنا سويا اليوم على كيفية التقديم على تمويل شخصي بقسط 267 ريال من مصرف الراجحي. نتمنى لكم يوما سعيدا كما نتمنى للجميع دوام الصحة والعافية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *