بـ3 خطوات بسيطة.. أسرع تمويل كاش في السعودية قيمته 250 ألف ريال بدون كفيل

أعلنت شركة تسهيل للتمويل والإجارة عن تفاصيل أسرع تمويل كاش في السعودية قيمته 250 ألف ريال بدون كفيل غارم، للمواطنين والوافدين إلى المملكة العربية السعودية، بخياراتٍ مرنة تصل إلى 60 شهرًا، ولا يتطلّب هذا التّمويل المتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية، تحويل الرّاتب الشّهري على البنك، ويمكن لأي عميل الحصول على القرض بقيمة تبدأ من 10 آلاف ريال سعودي ما دامت الشروط تنطبق عليه.

طريقة التقديم على أسرع تمويل كاش في السعودية قيمته 250 ألف ريال من شركة تسهيل

ويُمكن التقديم على أسرع تمويل كاش في السعودية قيمته 250 ألف ريال سعودي من شركة تسهيل 2023م، باتباع هذه الخطوات الإلكترونية:

  1. الدخول إلى الموقع الإلكتروني لشركة تسهيل.
  2. تعبئة طلب التّقديم على التمويل إلكترونيًّا.
  3. اختيار مبلغ التمويل الذي يبدأ من 10 آلاف ريال سعودي ويصل إلى 250 ألف ريال.
  4. نضفط على السّداد المُفضّل، ونُوقّع على القرض إلكترونيا.
  5. استلام التمويل الشخصي من الحساب البنكي خلال يومين من عملية التقديم أي خلال 48 ساعة وذلك وفق ما هو موضح بالموقع الإلكتروني للشركة.

ومن الممكن زيارة أحد المكاتب التابعة لشركة تسهيل داخل معارض شركة إكسترا السعودية، أو الاتصال على الرقم 8003044434 من أي مكان في المملكة لمزيد من الاستفسار.

شروط الحصول على قرض أفراد من شركة تسهيل للتمويل

وحددت شركة تسهيل للتمويل في السعودية، الشروط التي يجب توافرها للحصول على قرض أفراد بقيمة 250 ألف ريال سعودي، وهي كالتالي:

  • لا يقل عمر العميل عن 21 سنة ولا يزيد على 65 سنة.
  • يبدأ الرّاتب الشهري للعميل من 4 آلاف و500 ريال سعودي.
  • القرض متاح لكل من المواطنين والوافدين إلى السعودية.
  • أن يكون المُتقدّم على التمويل موظفًا أو من المتقاعدين.

مع العلم بأنه يُمكن اختيار مبلغ أقل من المُتفق من الذي تمت الموافقة عليه، علماً بأن الحد الأدنى للتمويل هو 10 الآف ريال.

كيفية الاستفسار عن البرامج التمويلية في شركة تسهيل

ويمكن الاستفسار عن البرامج التمويلية المتنوعة في شركة تسهيل للتمويل، من خلال الاتصال على الرقم 8003044434، أو إرسال رسالة بريدية مكتوبة عبر البريد الإلكتروني [email protected] أو عن طريق التواصل عبر حسابات وسائل التواصل الاجتماعي التابعة لشركة تسهيل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *