لوسد اير السعودية.. مزاد رقمي لسيارات فريدة بين ٩٣ نسخة

لوسد اير السعودية سياره فاخره وفارهه يتم عمل مزاد عليه على نسختين مميزتين منها النسخة 1 من 93 والنسخة 93 من 93 في مزاد رقمي وحدث استثنائي فريدا من نوعه لمحبي اقتناء السيارات الحصرية والمميزة للحصول على لوسد اير المملكة من بين 93 سياره.

لوسد اير السعودية

وتطرح السيارة في المزاد الرقمي بالتعاون مع منصة رائده على الأنترنت في المملكة العربية السعودية والتي تستضيف هذا المزاد الرقمي وتتيح أمكانية المشاركة على نطاق واسع والوصول للمزاد في مزايده ومشاركه مليئه بالحماس والترقب لهذا المزاد الحصري والمميز لهذه السيارة الفريدة والفارهة.

لوسيد السعودية

هذا ويبدأ المزاد بالسيارة رقم 1 من 93 وهو يعطي فرصه لعطاءات قياسيه وقالت لوسيد اير أنها تبرع بقيمه المزايدة والأرباح التي سيتم جمعها من المزاد والمشاركة فيه ولذلك لن يتم امتلاك السيارة فقط للمشاركين في المزاد لكن سيقوم المشارك في المزاد بالمساهمة في مبادرة خيره للتأثير بشكل إيجابي على المجتمع.

مزاد لوسيد السعودية

هذا ويتم طرح المزاد للسيارات في عطاءات قياسيه وتتضمن المزايدة اقصي قيمه وحصريه للسياره لوسد اير نسخه المملكة الاستثنائية وسيتم الإعلان عن تاريخ المزاد والمشاركة قريبا.

متى يفتح مصنع لوسيد في السعودية؟

يأتي هذا المزاد في الوقت الذي أعلنت فيه وزاره الاستثمار السعودية في وقت سابق عن بدء مصنع في المملكة العربية السعودية باستثمارات تبلغ 12 مليار حيث تعد لوسيد هي مجموعه أمريكية تأسست في 2007 ومدرجه في بورصة ناسداك.