طلب إصدار قرار إخلاء الكترونيا بالخطوات الصحيحة من خلال الموقع الرسمي

طلب إصدار قرار إخلاء من أهم وأحدث الخدمات الإلكترونية التي تم الإعلان عنها وإطلاقها حديثا في خلال هذه الأيام لجميع المستفيدين منها. كما تم الإعلان عن تلك الخدمة من خلال الصفحة الرسمية لمنصة ناجز الإلكترونية. على موقع تويتر وجميع مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية. بالإضافة إلى ذلك أيضا تم الإعلان حديثا عن العديد والكثير من الخدمات الإلكترونية الجديدة والتي يتم الحصول عليها وتنفيذها الكترونيا من خلال المواقع الرسمية. ومن أهم تلك الخدمات خدمة مبايعة ونقل ملكية السيارات الكترونيا بالخطوات الجديدة من منصة أبشر. كما تم الإعلان أيضا عن طلب إصدار قرار 46 الكترونيا خطوة بخطوة من خلال الموقع الرسمي لمنصة ناجز. والآن سوف نقوم بشرح وتوضيح الخدمة بالتفصيل التعرف على جميع الشروط التي أعلنت عنها المنصة. بالإضافة إلى ذلك أيضا سوف نقوم لتوضيح طريقة وكيفية الحصول على الخدمة وتنفيذها الكترونيا بالخطوات الصحيحة من الموقع الرسمي للمنصة من خلال المقالة الأتية.

طلب إصدار قرار إخلاء

أعلنت منصة ناجز الإلكترونية حديثا عن العديد والكثير من خدماتها الإلكترونية الجديدة والتي تقدمها من خلال موقعها الإلكتروني الرسمي. والتي جاءت من ضمن تلك الخدمات الإلكترونية خدمة طلب إصدار قرار إخلاء. والتي تتيح لجميع المستفيدين منها من طالبي التنفيذ بطلب إصدار قرارا إخلاء المنفذ ضده للعقار وتسليمه. وذلك لتنفيذ الحكم حسب المنصوص علية في السند التنفيذي بطريقة إلكترونية سهلة وبسيطة.

شروط قرار الإخلاء

كما تم الإعلان أيضا عن شروط إصدار قرار إخلاء والتي نوضحها من خلال النقاط الأتية :

  • وكالة سارية في حالة مقدم الطلب وكيلا.
  • صك ولاية سارى في حالة مقدم الطلب وليا على المستفيد.
  • نضى يوم عمل من تاريخ أحالة طلب التنفيذ إلى الدارئة القضائية.
  • إصدار قرار 34 وحالته.
  • عدم وجود قرار إخلاء فعال على الطلب.
  • عدم وجود طلب على نفس نوع الخدمة.

خطوات إصدار قرار إخلاء

بالإضافة إلى ذلك أيضا تم الإعلان عن طريقة وكيفية طلب إصدار قرار إخلاء. كما سوف نقوم بتوضيحها من خلال اتباع الخطوات الأتية :

  1. دخول الموقع الإلكتروني الرسمي لمنصة ناجز الإلكترونية.
  2. تسجيل الدخول الخاص بالمستخدم في المنصة.
  3. الضغط على الخدمات الإلكترونية ثم اختيار الخدمة.