طلب إصدار فاتورة إعلان الكترونيا بالخطوات الصحيحة من خلال الموقع الرسمي

طلب إصدار فاتورة إعلان تعتبر من أهم الخدمات الإلكترونية التي تم إطلاقها والإعلان عنها حديثا في خلال هذه الأيام لجميع المستفيدين منها. كما تم الإعلان عن تلك الخدمة من خلال الصفحة الرسمية لمنصة ناجز الإلكترونية. على جميع مواقع التوصل الاجتماعي وخاصة موقع تويتر بالمملكة العربية السعودية. بالإضافة إلى ذلك أيضا تم الإعلان حديثا عن العديد والكثير من الخدمات الإلكترونية الجديدة والتي يتم تنفيذها والحصول عليها الكترونيا أيضا من خلال المواقع الرسمية. ومن أهم تلك الخدمات خدمة إخطار مطالبة مالية الكترونيا خطوة بخطوة من خلال الموقع الرسمي لمنصة ناجز. كما تم الإعلان أيضا عن طلب إدراج ممثل نظامي خطوة بخطوة من خلال الموقع الرسمي لمنصة ناجز. والآن ومن خلال تلك المقالة سوف نقوم بشرح وتوضيح الخدمة بالتفصيل والتعرف على جميع الشروط التي تم الإعلان عنها. بالإضافة إلى ذلك أيضا سوف نقوم بتوضيح طريقة وكيفية الحصول على الخدمة وتنفيذها الكترونيا بالخطوات الصحيحة من خلال الموقع الرسمي للمنصة.

طلب إصدار فاتورة إعلان

أعلنت منصة ناجز الإلكترونية حديثا عن العديد والكثير من الخدمات الإلكترونية الجديدة والتي تقدمها من خلال موقعها الإلكتروني. والتي جاءت من ضمن تلك الخدمات خدمة طلب إصدار فاتورة إعلان. والتي تتيح لجميع المستفيدين منها من طالبي التنفيذ بطلب إصدار فاتورة إعلان الصحف عند تعذر التبليغ. وهو بقرار 34 وهي عبارة عن رسالة نصية تصل لرقم طالب التنفيذ وتتضمن فاتورة الإعلان وقيمتها بطريقة إلكترونية سهلة وبسيطة.

شروط فاتورة الإعلان

كما تم الإعلان أيضا عن شروط إصدار فاتورة إعلان والتي نوضحها من خلال النقاط الأتية :

  • وكالة سارية المفعول في حالة مقدم الطلب وكيلا عن المستفيد.
  • صك ولاية سارى المفعول في حالة مقدم الطلب وليا.
  • حالة الطلب.
  • إصدار قرارا 34 معتمد.
  • وجود حالة أجراء إعلان الصحف.
  • عدم وجود طلب على نفس نوع الخدمة.

خطوات إصدار فاتورة إعلان

بالإضافة إلى ذلك أيضا تم الإعلان عن طريقة وكيفية طلب إصدار فاتورة إعلان الكترونيا. كما سوف نقوم بتوضيحها من خلال اتباع الخطوات الأتية :

  1. دخول الموقع الإلكتروني لمنصة ناجز الإلكترونية.
  2. تسجيل الدخول من خلال النفاذ الوطني الموحد.
  3. الضغط على الخدمات الإلكترونية ثم اختيار التنفيذ.
  4. اختيار الخدمة ثم تقدي طلب جديد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *