هل أنت من الغارمين؟.. قدم على قرض شخصي للغارمين بقسط شهري 400 ريال تمويل أونلاين بدون كفيل وبدون تحويل راتب

قرض شخصي للغارمين بقسط شهري 400 ريال، قدم الآن على تمويل شخصي الأولى للغارمين وأضف في حسابك البنكي قيمة لا تقل عن 16000 ألف ريال سعودي. وذلك لسداد ديونك التي تعاني منها وتعمل على إرهاقك وزيادة تفكيرك، حيث يوجد الكثير من المواطنين في المملكة من الغارمين الذين عليهم متعثرات وديون. وغير مدركين  كيف يقومون بتسديدها والتخلص منها نهائيا. واليوم لدينا حلول تمويلية  من شركة الأولى للتمويل الشخصي. حيث لا يشترط على العملاء تحويل رواتبهم أو يكون كفيل.

ويتفوق تمويل الأولى الشخصي بدون كفيل بأنه يمكن أخذ مبلغ بقيمة قليلة. كما يتم سدادها بقيمة شهرية قليلة بأقساط على 5 سنوات. وتعتبر هذه الميزة أفضل شئ في المنصة حيث أن باقي المنصات تعطي قروض شخصية قليلة ولكن بفترة سداد أقصاها 24 شهر. لذلك اليوم سوف نستعرض لكافة متابعينا كيفية التقديم على تمويل شخصي الأولى للغارمين بدون كفيل فتابعوا معي الأتي من موقع ثقفني.

قرض شخصي للغارمين بقسط شهري 400 ريال

أضف قيمتك التمويلية حالا بدون تحويل راتب بقيمة 16 ألف ريال وفترة سداد على 5 سنوات من تمويل شركة الأولى. وسد ديونك دفعة واحدة بدون مشاكل ويجب العلم بأن يمكن أت يتم أخذ مبلغ تمويلي أكثر من ستة عشر ألف ريال. ولكن في هذه الحالة سوف ترتفع قيمة القسط الشهري أكثر من ربعمائة ريال شهريا. كذلك إذا تم الحصول على 16 ألف وتريد سدادهم على فترة أقل من 5 سنوات سيتم رفع قيمة القسط الشهري أيضا.

الجدير بالذكر بأن يمكن استخدام حاسبة التمويل الأولى لحساب قرض شخصي للغارمين بقسط شهري 400 ريال. حيث أدخل راتبك وأعرف كم تستحق قرض شخصي من الشركة. كما يجب العلم بأن الأرقام التي تظهر هي أرقام تقريبية ويمكن أن تتغير في أي وقت.

طلب تمويل شركة الأولى بدون كفيل

أطلب تمويلك خلال دقائق فقط مع شركة الأولى للتمويل من خلال الخطوات الأتية.

  • في البداية أدخل على منصة شركة الأولى للتمويل.
  • ثم قم بعمل حساب جديد في المنصة وفي حالة وجود حساب مسبق قم بعمل تسجيل دخول تمويل الأولى مباشرة. وذلك من خلال وضع اسم المستخدم وكلمة المرور.
  • كما يجب أن تختار قيمة تمويلك وفترة سدادك. مع العلم بأن يتم ملئ نموذج القرض أثناء عمل حساب جديد.
  • وافق الآن على شروط وأحكام المنصة.
  • ثم أضغط على تقديم.

وفي الأخير نكون قد تعرفنا سويا اليوم على طريقة التقديم على قرض شخصي للغارمين بقسط شهري 400 ريال وطريقة الطلب. نتمنى لكم يوما سعيدا كما نتمنى للجميع الصحة والعافية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *