كوكيز الحليب اللذيذ ب ٣ مكونات فقط بدون دقيق بأسهل طريقة

كوكيز الحليب اللذيذ ب ٣ مكونات فقط بدون دقيق بأسهل طريقة، لعشاق المقرمشات تقدم لكم اليوم وصفة الكوكيز التي سوف يحبها الأطفال والكبار، كوكيز سهلة لا تحتاج إلى أدوات لتجهيزها كما نقدم لكم عدة طرق لتزيين الكوكيز اللذيذ، بقوم مميز وطعم الحليب الرائع يمكنك تحضير الوصفة بثلاث مكونات فقط.

كوكيز الحليب اللذيذ

المكونات الثلاثة:

  • ٢٥٠ جرام ( ٢ كوب) نشا الذرة.
  • ٢٠٠ غرام حليب محلى مكثف (نصف علبة او أزيد قليلاً من نصف كوب).
  • ٨٥ جرام زبدة ذائبة (٦ ملعقة كبيرة او  حوالي ثلث كوب).

أسرع كوكيز بأسهل طريقة

يتم وضع النشا داخل وعاء عميق ثم إضافة الزبدة المذابة والحليب المحلى المكثف بالكميات المذكورة، يتم التقليب بين المكونات الثلاثة حتى يتم تجميع العجين وأسهل طريقة لجمع العجين باستخدام اليدين، توضع داخل كيس بلاستيكي محكم الغلق داخل الفريزر وتترك لمدة ١٥ دقيقة تقريبا، حيث نلاحظ أن العجين. اصبحت متماسكة أكثر يسهل تشكيلها.

يتم تشكيل عجينة البسكويت إلى كرات صغيرة متساوية الحجم ووضعها على ورقة الخبز داخل صينية الخبز، باستخدام الجزء السفلي في اي كوب يتم فرد كل كرة عجين، كما يمكنك باستخدام ملعقة خشب عمل مساحة يمكن فيها إضافة مربي أو شوكولاته ذائبة  إلى قطعة الكوكيز، يوضع داخل فرن ساخن على درجة حرارة 180 مئوية ويستغرق ما بين 12 إلى 20 دقيقة.

الكوكيز الآن بثلاث اشكال الشكل الاول الذي تم تركه كرة بدون الضغط عليه، الشكل الثاني الذي قمنا باستخدام الكوب لفرده والشكل الثالث والأخير الذي تم فرده باستخدام الملعقة الخشب ليصبح هناك جزء مجوف، بعد الخبز للتزيين يتم وضع الشكل الاول الكرة داخل وعاء به سكر بودرة حتى يغطي السكر قطعة الكوكيز تماما، يتم وضع كمية قليلة من المربى لمدة 20 ثانية داخل الميكروويف لتصبح سائلة أكثر، ثم يتم وضعها داخل كيس بلاستيكي مع نوع طرفه ثم استخدامها لتزيين الشكل الثالث، لتزيين الشكل الثاني يتم وضع الشوكولاته المفضلة لديك داخل الميكروويف حتى يتم إذابتها ثم وضعها داخل الكيس البلاستيكي ونزع طرفه واستخدامه للتزيين بشكل زجزاج أو خطوط، لتصبح وصفة كوكيز الحليب اللذيذ جاهزة للتقديم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *