تفاصيل تحديث يوتيوب الجديد الخاص بتسريع مقطع الفيديو وميزات أخرى

طرح قسم “من أجلك” في اليوتيوب هذا ما أعلنت الإدارة المسؤولة، حيث يعتبر تطبيق يوتيوب أحد أهم تطبيقات مقاطع الفيديو في الوقت الحالي، هذا نابع عن تمتعه بالعديد من المميزات المختلفة التي يمكن لأي مستخدم الحصول عليها بكل سهولة.

طرح قسم “من أجلك” في اليوتيوب

أوضحت إدارة تطبيق يوتيوب داخل بيان رسمي لها عن قسم من أجلك الجديد، والذي يعتبر جزء من مجموعة كاملة مليئة بالمميزات الجديدة، بالإضافة إلى عدد من تحديثات التصميم التي تصل إلى حوالي 30 ميزة جديدة بالكامل.

كذلك أكدت الإدارة أن هناك بعض الأدوات التي سيتم تخصيصها من أجل تطبيق الويب، وتوجد بعض الأدوات الأخرى المخصصة للهواتف والتلفيزيون الذكي، كما تتيح هذه الميزات إمكانية تسريع جميع مقاطع الفيديو من خلال النقر بشكل مطول على الفيديو، وهذا سيتسبب في زيادة مقطع الفيديو تلقائيًا.

ميزة جديدة رائعة تصل يوتيوب على هواتف أندوريد وآيفون وكيفية استخدامها
ميزة جديدة رائعة تصل يوتيوب على هواتف أندوريد وآيفون وكيفية استخدامها

أفادت إدارة يوتيوب أن هذه الميزة ستكون متاحة كذلك للبحث عن مقطع فيديو ذو صلة سواء عبر الويب أو أجهزة الحاسوب، بالإضافة إلى إطلاق ميزة جديدة توفر صور مصغرة من أجل المعاينة باستخدام صورة أكبر حجمًا من أجل تسهيل عملية التنقل بين مقاطع الفيديو.

تفاصيل تحديث يوتيوب الجديد الخاص بتسريع مقطع الفيديو وميزات أخرى

هناك ردود فعل لمسية تتيحها يوتيوب بشكل جديدة تهتز في حالة المرور فوق نقطة البداية الأصلية لأي مقطع فيديو، هذا حتى تضمن للمستخدم عدم فقد المكان الذي توقف فيه عند مشاهدة أي مقطع فيديو، ومن التحديثات الأخرى أداة قفل الشاشة لتجنب أي انقطاعات.

يوتيوب يُعلن عن ميزة جديدة لتحقيق الربح
تفاصيل تحديث يوتيوب الجديد الخاص بتسريع مقطع الفيديو وميزات أخرى

تحرص إدارة يوتيوب على توفير مجموعة كبيرة من التحديثات للمستخدمين، ذلك بهدف ضمان لهم أفضل تجربة عند استخدام التطبيق، بالإضافة إلى الحرص على معالجة كافة المشكلات التي يمكن أن يواجهها المستخدم في أي وقت ممكن، لذا فقد تم طرح قسم “من أجلك” في اليوتيوب واعتباره جزء مهم ورئيسي، يُمكنك البدء في معرفة وتفعيل تلك الميزة الجديدة في اليوتيوب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *