سدد ديون 15000 ريال… قرض شخصي بقسط 387 ريال شهري تمويل شخصي حتى لو عليك متعثرات بدون تحويل راتب

قرض شخصي بقسط 387 ريال شهري ، قدم الآن وأدفع التزاماتك وديونك دفعة واحدة بدون مشاكل وبأقل راتب شهري. كذلك أقل قسط شهري في المملكة العربية السعودية مع أطول فترة سداد ممكنة بين شركات التمويل. حيث يتميز تمويل اليوم بمميزات عديدة حيث لا يشترط أي أشتراطات كبيرة تعوق العملاء وهو تمويل شركة الأولى الشخصي والتأجيري. والذي يلبي متطلبات ورغبات العديد من العملاء. وهناك عملاء كثيرين لديهم ديون يريدون سدادها على الفور ولكن ليس هناك شركة تمويل تقوم بتقسيط الديون على 5 سنوات. واليوم لدينا الحل الأمثل من شركة الأولى للتمويل الشخصي حيث تتميز هذه الشركة الرائدة بمميزات تجعلها تتفوق على شركات أخرى في مجال القروض. لذلك اليوم سوف نستعرض كافة التفاصيل لعملائنا الكرام وكيفية أخذ قرض شخصي الأولى بدون تحويل راتب بأقل قسط شهري فتابعوا معي الأتي.

قرض شخصي بقسط 387 ريال شهري

أحصل الآن على سداد ديونك مع تمويل شركة الأولى بدون كفيل وأحصل على مبلغ قيمته 15000 ألف ريال سعودي، بفترة سداد تصل إلى 60 شهر بأقل قسط شهري يتم خصمه من الراتب. حيث هناك العديد من الشركات التي تفتقد هذه الميزة وهي سداد الأقساط على فترة 5 سنوات. ولكن الأمر يختلف في تمويل الأولى الشخصي حيث تقدم قرض شخصي بسيط مع فترة سداد تبدأ من 6 شهور وحتى 5 سنوات.

يجب ملاحظة بأن في حالة الحصول على 15000 ألف ريال وتريد تقليل سنوات السداد سيتم رفع قيمة الدفع الشهري أكثر من 387 ريال. كذلك في حالة رفع المبلغ التمويلي سيتم رفع القسط الشهري. ويمكن استخدام حاسبة الأولى للتمويل لمعرفة المزيد من تفاصيل راتبك.

طلب تمويل شخصي حتى لو عليك متعثرات والتزامات

يمكن أن تطلب قرض شخصي بقسط 387 ريال شهري عن طريق المنصة الإلكترونية عبر الخطوات التالية.

  • في البداية يرجى زيارة موقع تمويل شركة الأولى.
  • قم الآن بعمل تسجيل دخول تمويل الأولى.
  • أضغط على تقدم بطلبك الآن.
  • قم بخيار مبلغك التمويلي وفترة سداده.
  • كذلك يجب عليك الموافقة على شروط المنصة.
  • وفي الأخير أضغط على تقديم.

وأخيرا عزيزي الزائر لقد قمنا اليوم بمعرفة طريقة الحصول على قرض شخصي بقسط 387 ريال شهري نتمنى للجميع يوما سعيدا كما نتمنى لكم الصحة والسلامة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *