“لو كنت مواطن متعثر” قدم على قرض شخصي بقسط 300 ريال شهري تمويل للمتعثرين في دقائق بدون تحويل راتب

قرض شخصي بقسط 300 ريال شهري ، لكل مواطن متعثر يمكن أخذ تمويل شخصي حتى لو عليك متعثرات للرجال والنساء. وذلك أيضا للمتقاعدين والموظفين في المملكة العربية السعودية بأٌقل راتب شهري من الوظيفة أو راتب متقاعدين أو دعم مالي من أي صندوق دعم في المملكة. بسهولة يمكن الحصول على تمويل شركة الأولى الشخصي بدون كفيل وبدون تحويل أي رواتب لأي بنك معين أو مصرف أخر. كما يتم التقسيط على فترة سداد طويلة جدا بحد أقصى 60 شهر. كذلك بعد جدولة ودراسة حالة طلب التمويل واستيفاء الشروط والأحكام وكذلك الأوراق والمستندات المقدمة لكل عميل. لذلك اليوم من خلال موقع ثقفني سوف يتم أستعراض جميع التفاصيل المطلوبة للحصول على قرض شخصي الأولى بدون كفيل فتابعوا معي الأتي من الفقرات المقبلة.

قرض شخصي بقسط 300 ريال شهري

إذا كنت مديون بمبلغ قيمته 12 ألف ريال سعودي يمكن أن تحصل عليه وتسدد ديونك في الحال مع تقسيطه على فترة تبدأ من 6 شهور وحتى 5 سنوات. مما يعني أختر تمويلك وسدد براحتك بدون تعقيدات. وتتيح شركة الأولى للتمويل الحصول على تمويل شخصي حتى لو عليك متعثرات ولكن في حدود ضوابط وشروط. كما يمكن أخذ القرض حتى لو غير مديون أو متعثر. حيث يمكن أخذه لشراء مستلزمات منزلك أو غيرها من الأغراض الأخرى.

يتميز تمويل شركة الأولى بدون كفيل بأن يتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية ورسوم إدارية قليلة جدا مع هامش ربح تنافسي. ويمكن الآن أدخل راتبك وأعرف كم تستحق قرض شخصي الأولى. حيث يبدأ الحصول على التمويل من راتب 3400 ريال فقط.

كيف أقدم على تمويل شركة الأولى؟

قرض شخصي بقسط 300 ريال شهري فقط من شركة الأولى للتمويل من خلال الموقع الرسمي بدون زيارة فروع المنصة.

  • زيارة موقع تمويل الأولى الشخصي.
  • ثم تسجيل دخول باسم المستخدم وكلمة المرور.
  • أختر قطاع الأفراد ثم بعد ذلك التمويل الشخصي.
  • أنقر على تبويب تقدم بطلبك الآن.
  • كذلك يتم الآن تحديد قيمة قرض شخصي الأولى.
  • وحدد الآن شهور السداد.
  • وأخيرا قدم الطلب عن طريق الموافقة على الشروط والأحكام والضغط على زر تقديم.

والآن عزيزي القارئ لقد قمنا معا اليوم بوصف طريقة الحصول على قرض شخصي بقسط 300 ريال شهري. من تمويل شركة الأولى نتمنى لجميع متابعينا يوما سعيدا كما نتمنى لكم الصحة والسلامة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *