“لسداد متعثرات الرجال والنساء” تمويل شخصي بقسط 300 ريال شهري حتى 60 شهر بدون تحويل راتب في خلال دقائق

تمويل شخصي بقسط 300 ريال شهري ، قرض شخصي لسداد الديون لجميع الفئات المملكة العربية السعودية من موظفين ومتقاعدين ورجال ونساء. وذلك عبر التقديم الإلكتروني حيث لا يحتاج التمويل إلى كفيل أو تحويل راتب أو ضمانات كثيرة. حيث تقدم شركة تمويل الأولى الكثير من المزايا التي تناسب جميع الفئات ومن أهم مميزاتها بأن يمكن للعملاء الحصول على تمويل شخصي سريع بسيط بقيمة قليلة ويتم سدادها على أطول فترة ممكنة حتى 5 سنوات. بخلاف بأن يتم جدولة الأقساط حتى تناسب الجميع. وفيما يلي سوف نستعرض لكم طريقة التقديم على تمويل شخصي حتى لو عليك متعثرات من شركة تمويل الأولى للتمويلات الشخصية والتأجيرية. وذلك عبر موقع ثقفني الذي يقدم كل جديد حول عالم التمويل.

تمويل شخصي بقسط 300 ريال شهري

أحصل بكل سهولة على 16000 ألف ريال من قرض الأولى الشخصي بدون تحويل راتب وبدون كفيل لكافة العملاء. وذلك للعملاء المديونين من الرجال والنساء والموظفين والمتقاعدين. كما يتم تقسيط قيمة التمويل على 60 شهر بقسط لا يزيد عن 300 ريال سعودي. ويجب العلم بأن تمويل المديونين له شروط وضوابط معينة قد وضعتها الشركة لتناسب كافة الفئات في المجتمع السعودي.

الجدير بالذكر بأن تمويل شركة الأولى يمكن أن يزداد حتى 500 ألف ريال. ولكن بالطبع سوف تزيد القيمة الشهرية للتمويل. كذلك يمكن أخذ قرض بسيط وكلما تم تقليل فترة السداد يتم زيادة القسط الشهري. لذلك ننصح باستخدام حاسبة التمويل الأولى لمعرفة راتبك كم يستحق قرض شخصي الأولى.

كيف أطلع قرض شخصي بسيط بدون كفيل؟

قدم الآن من خلال أحد فروع شركة الأولى للتمويل في المملكة العربية السعودية أو من خلال الموقع الإلكتروني وذلك من خلال خطوات التقديم على تمويل شخصي بقسط 300 ريال شهري التالية.

  • في البداية يجب الولوج إلى شركة تمويل الأولى.
  • أعلى النافذة المفتوحة قم بخيار قسم الأفراد ومن هذا القسم أختر تمويل شخصي الأولى بدون تحويل راتب.
  • سجل دخول الآن ببياناتك الشخصية.
  • بعد ذلك حدد قيمة القرض الشخصي وفترة سداد الأقساط وتمتد حتى 60 شهر.
  • أسفل الصفحة يتم الموافقة على الشروط والأحكام.
  • في النهاية أضغط على تقديم.

كم يأخذ وقت الموافقة على تمويل شركة الأولى؟

عادة بعد التقديم على قرض شخصي الأولى بدون كفيل تبدأ فترة الموافقة ومراجعة الطلب ويتطلب ذلك حوالي 72 ساعة بحد أقصى. ولكن في بعض الأحيان يتأخر والمعتاد تأخذ الموافقة حوالي ساعات قليلة. كما يتم ذلك من الساعة التاسعة صباحا وحتى الخامسة مساءا من كل يوم من الأحد وحتى يوم الخميس من كل أسبوع.

وفي أخر هذا المقال نكون قد أستعرضنا لكم طريقة التقديم على تمويل شخصي بقسط 300 ريال شهري من شركة الأولى للتمويل. نتمنى لكم يوما سعيدا كما نتمنى للجميع دوام الصحة والعافية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *