“للرجال والنساء المتعثرين” قسط شهري 300 ريال قرض شخصي بدون تحويل راتب لسد الديون في وجود التزامات بموافقات فورية

قسط شهري 300 ريال قرض شخصي ، تمويل شخصي حتى لو عليك متعثرات بدون كفيل وبدون تحويل راتب لجميع الموظفين والمتقاعدين. كذلك لجميع فئات المجتمع السعودي من رجال ونساء. حيث يتم الحصول على قرض شخصي الأولى بقيمة 12000 ريال في عدة دقائق بموافقات فورية مع تقسيط شهري بأقصى مدة سداد حتى 60 شهر. حيث هناك الكثير من الموظفين المتقاعدين من رجال ونساء يعانون من مشاكل الديون التي لديها وقت معين يتم السداد فيها دفعة واحدة. ولكن ليس هناك ما يكفي من سيولة مالية لسدادها. والآن لدينا الحل الأفضل لسد الديون البسيطة وهو تمويل شخصي الأولى بدون كفيل. يتم أخذ القرض في خلال وقت قصير ويتم السداد على فترة طويلة بأقل شروط داخل المملكة العربية السعودية. لذلك اليوم سيتم معرفة كيفية الحصول على تمويل شخصي في وجود التزامات من شركة الأولى للتمويل من موقع ثقفني.

قسط شهري 300 ريال قرض شخصي

أضف في حسابك على الفور 12 ألف ريال بدون تعقيدات وبشروط ميسرة للغاية عن طريق شركة الأولى للتمويل الشخصي والتأجيري. كما سدد الأقساط الشهرية حتى 300 ريال في مدة 5 سنوات متتالية بشكل مجدول بهامش ربح تنافسي. وتتميز شركة الأولى بأخذ تمويل شخصي حتى لو عليك متعثرات كما أنها تتميز بإعطاء قروض بسيطة وفترة سداد طويلة عكس باقي الشركات التي تسدد أقساطها حتى 24 شهر فقط.

يجدر بالذكر بأن تبدأ مبالغ التمويل من 10 ألاف ريال وحتى 500 ألف ريال وفترة السداد من 6 شهور وحتى 60 شهر. كما يجب العلم بأن من الممكن أن يتم تقسيط مبلغ 12000 ألف ريال على أقل من 5 سنوات ولكن سيتم دفع قيمة قسط شهري أكثر من 300 ريال شهريا.وينصح باستخدام حاسبة التمويل الأولى أدخل راتبك وأعرف كم تستحق قرض شخصي وذلك لمعرفة أكثر حول التفاصيل.

التقديم على قرض شخصي بدون تحويل راتب

الآن قدم في دقائق على تمويل شخصي الأولى بدون تحويل راتب وأدفع قسط شهري 300 ريال قرض شخصي. ويرجى متابعة الخطوات التالية.

  • يجب عليك عزيزي الزائر زيارة موقع الأولى على الإنترنت.
  • يتم البحث عن قسم الأفراد أعلى صفحة الموقع ومنها التمويل الشخصي.
  • أضغط الآن على تبويب تقدم بطلبك الآن.
  • قم بإدخال اسم المستخدم وكلمة السر.
  • بعد فتح حسابك بإمكانك أختيار المبلغ التمويلي الذي يناسب راتبك مع فترة سدادك.
  • وأخيرا قم بالموافقة على شروط وأحكام تمويل الأولى الشخصي.
  • ثم أضغط على إرسال الطلب.

شروط طلب تمويل شركة الأولى الشخصي

هناك عدة متطلبات لجميع العملاء للحصول على تمويل شخصي ودفع قسط شهري 300 ريال قرض شخصي وذلك عبر الأتي.

  • يجب أن يكون المتقدم موظف أو متقاعد.
  • كذلك يجب ألا يقل السن عن 21 عام ولا يزيد عن 60 عام.
  • الدخل الشهري لا يقل عن 3400 ريال.
  • فترة العمل في الوظيفة 4 شهور للقطاعات الخاصة و3 شهور للقطاعات الشبه الحكومي وشهر واحد للقطاع الحكومي.
  • وأخيرا السجل الائتماني يجب أن يكون جيد.

حاسبة تمويل شركة الأولى

أدخل راتبك وأعرف كم تستحق قرض شخصي شركة الأولى من خلال الدخول إلى موقع الشركة على الأنترنت واستخدام الحاسبة لمعرفة كل راتب يستحق كم بالتفصيل. ومع وضع راتبك يجب الإفصاح عن حالة الالتزامات الشهرية لديك واختيار قيمة التمويل وفترة السداد ثم قم بالضغط على أحسب. وفي الحال سيتم إظهار التفاصيل المطلوبة للحصول على التمويل.

وفي الأخير عزيزي الزائر نكون قد أستعرضنا لك كيفية التقديم على قرض الأولى الشخصي بدون تحويل راتب ودفع قيمة قسط شهري 300 ريال قرض شخصي. نتمنى أن يكون المقال مفيد لجميع الموظفين والمتقاعدين من رجال ونساء في المملكة. كما نتمنى لكم الصحة والعافية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *