اسعار السيارات في السعودية بخصم يزيد عن 5500 ريال سعودي

اسعار السيارات في السعودية متوفرة لفترة محدودة بخصم كبير يزيد عن 5500 ريال سعودي، وهي من أشهر الموديلات سيارات الفئة المتوسطة والتي تبدأ تكلفتها من 80 ألف ريال سعودي، وتضم موديلات تابعة لشركات كيا ونيسان وهافال، وتضم أفضل المواصفات التي تلبي إحتياج المواطن محدود الدخل، كما أنه مع الخصم الإضافي يصبح سعىها مناسب جدًا، والموديلات جميعها تعتبر من أحدث إصدارات عام 2023، ونقدم لكم اليوم كل التفاصيل عن المواصفات والتكلفة، حيث تتفاوت مواصفات المركبات لتناسب مختلف الإحتياجات للعملاء في داخل المملكة العربية السعودية، ليكون من السهل عليكم شراء مركبة لتكلفة إقتصادية دون البحث الكثير عنها.

اسعار السيارات في السعودية بخصم يزيد عن 5500 ريال سعودي

تحصلون من خلالنا على اسعار السيارات في السعودية بخصومات كبرى متاحة لمدة محددة فقط، وتشمل موديلات نيسان كيكس، وكيا سيلتوس، وهافال جوليان، وتضم المواصفات التالية كل المعلومات عن أجزاء المركبة الداخلية والخارجية وتكلفتها بعد الخصم.

اسعار السيارات الجديدة من هافال

يمكن الحصول على مركبة بأرخص سعر للسيارات الجديدة في المملكة العربية السعودية، والإصدار المتاح في التالي هو الموديل هافال جوليان بريميوم 2023 جديدة، والتكلفة المعروضة بها هي 80,000 بدل من 85,000 ريال سعودي، حيث أن مبلغ الخصم ضمن العرض هو 5,500 ريال سعودي، وهي أوتوماتيك وتتحرك بالبنزين، ومتاحة في جدة، وتمتلك موتور بسعة 1.50 لتر، وهو مكون من 4 إسطوانات.

اسعار السيارات في السعودية
اسعار السيارات في السعودية

سيارات كيا بأقل تكلفة

يوجد سيارة كيا سيلتوس جي ال 2023 بتكلفة 80,127 ريال سعودي، وهي متاحة في مدينة جدة، وتم عرضها بخصم فوري 2,500 ريال سعودي.

  • تمتلك المركبة محرك بنزين سعته 1.60 لتر.
  • المحرك 4 سليندر.
  • من الفئة ذات القير الأوتوماتيك.
  • التكلفة خارج العرض بدون الخصم هو 82,127 ريال سعودي.
كيا
كيا

سعر سيارات نيسان في السعودية

شملت عروض الخصم السيارة نيسان كيكس اس في 2023 الجديدة من فئة الأوتوماتيك، والتي سعرها في الأصل هو 84,284 ريال سعودي، ولكن عند الشراء خلال فترة العرض تحصلون عليها بسعر 82,784 ريال سعودي شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة.

نيسان
نيسان
  • تعمل السيارة من خلال وقود البنزين.
  • مبلغ الخصم في داخل العرض هو 2,000 ريال سعودي.
  • تضم السيارة موتور سعة 1.60 لتر به 4 إسطوانات.

وفي النهاية نوضح لكم أن تلك السيارات متاحة ضمن العرض لمدة محددة، كما ينتهي العرض بإنتهاء الكمية المتوفرة، وللمزيد من عروض السيارات برجاء مطالعة المقالات التي نقدمها لكم يوميًا في قسم السيارات المتاح على موقعنا، والذي تجدون به كل ما يخص السيارات الجديدة والمستعملة، مع الأسعار والمواصفات وعروض التمويل.