آبل تُطلق تحديث جديد لحل مشكلة سخونة هاتف آيفون 15

التحديث الجديد لشركة أبل يحل مشكلة سخونة هاتف آيفون 15 أعلنت الشركة هذا الخبر بعد أن واجه بعض المستخدمين هذه المشكلة في الهاتف، لذا فإن الشركة تطمئن جميع عملائها، وتؤكد أنها توصلت إلى عوامل تلك السخونة المفرطة، مع العلم أن الجوال الجديد متاح حاليًا الحصول عليه عبر متاجر الشركة الرسمية في جميع الدول.

التحديث الجديد لشركة أبل يحل مشكلة سخونة أيفون 15

جاءت بعض التصريحات من شركة أبل بناءً على شكوى العملاء بارتفاع حرارة هاتف أيفون 15، مما دعا الشركة للاهتمام بهذا الأمر باحثة عن أسباب هذا الارتفاع في درجة حرارة الهاتف.

وأشارت الشركة أنه من الطبيعي ارتفاع حرارة الهاتف في مرحلة إعداده، لكنها أكدت على حدوث خلل في برنامج التشغيل IOS 17 في بعض الأجهزة، وأنها سوف تعمل على تحديثها، كما ذكرت احتمالية أن يكون السبب هو تحديثات التطبيقات التي تمت مؤخرًا، والتي تُزيد الحمل على نظام التشغيل.

آبل تُطلق تحديث جدي لحل مشكلة سخونة هاتف آيفون 15

أوضحت الشركة أنها تعمل على تصحيح هذه المشكلة مع مصممي البرامج، وتوصلت إلى أنه بمراقبة المشكلة، تم التعرف على أن معظم ألعاب الفيديو مثل سباق السيارات وتطبيق أوبر وانستجرام متسببين في ارتفاع حرارة الهاتف.

توقعات لمواصفات هاتف ابل آيفون 15 الذي سيتم طرحه قريباً في الأسواق
آبل تُطلق تحديث جدي لحل مشكلة سخونة هاتف آيفون 15

بالإضافة إلى أن بعض المراقبين أكدوا أن المشكلة تتمثل في مادة البلاتنيوم المصنع منها الهيكل العام لهاتف أيفون 15 برو ماكس، ولكن الشركة أعربت أن هذه المادة مختلطة بالألمونيوم ليساعد على التقليل من الحرارة وتبديدها.

شراء هاتف آيفون 15 بالتقسيط
آبل تُطلق تحديث جدي لحل مشكلة سخونة هاتف آيفون 15

وقام أحد مسؤولي شركة أبل برفع الستار عن الإعلان عن هواتف جديدة من أبل، وسيتم بيع أيفون 15 بسعر 800 دولار، وأيفون 15 بروماكس بسعر 1200 دولار.

ختامًا وبعد أن تأكدنا أن التحديث الجديد لشركة أبل يحل مشكلة سخونة هاتف أيفون 15 نكون قد تعرفنا على أسباب ارتفاع درجة حرارة الهاتف، وتعهدت الشركة بحل المشكلة مع مصممي البرامج والتطبيقات، وسيتم حل العديد من المشكلات الأخرى التي تواجه بعض المستخدمين ويعاني منها الكثيرين خلال الفترة الأخيرة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *