حجز تذاكر كأس أسيا وقائمة الأسعار وطريقة حجز تذاكر كأس أسيا لحضور المباريات

حجز تذاكر كأس أسيا يتم بدء البيع علي الموقع الرسمي لحضور المباريات الخاصة بالكأس في قطر . وعرض أسعار تذاكر كاس أسيا عبر الموقع الرسمي وذلك تواكباً مع قرب انطلاق مباريات كأس أسيا . في دولة قطر الخاص ببطولة الأمم الأسيوية في الشتاء القادم حيث توقع خبراء الساحرة المستديرة بأن . البطولة ستشهد الكثير من الحماس والإثارة وذلك بسبب مشاركة فرق عديدة قوية من قارة أسيا . كذلك بجانب أن بطولة كأس أسيا ستشهد تنافس شديد بين المنتخبات المشاركة وهي 24 منتخب . حيث تم تقسيم تلك المنتخبات إلي ستة مجموعات وعبر السطور القادمة من مقال “موقع ثقفني” سنتعرف علي التفاصيل .

حجز تذاكر كأس أسيا لمباريات البطولة في قطر

قررت اللجنة المنظمة للبطولة بأن سيتم الحجز عبر رابط موقع تذاكر كأس أسيا المفعل لحجز كافة . التذاكر الخاصة بالمباريات وعرض قائمة الأسعار الخاصة بها كما أشارت اللجنة المنظمة بأن . الحجز سيتم بشكل إلكتروني وليس هناك أي منافذ لبيع تذاكر كاس أسيا سوي الرابط الرسمي الخاص . بالبطولة كما أشير إلي توفير التذاكر بدء من يوم 10 من شهر أكتوبر الجاري كذلك بجانب أن اللجنة المنظمة أشارت . إلي الطريقة التي يتم من خلالها الحجز والتي سنعرض خطواتها في محتوي مقال “موقع ثقفني” . وأيضاً الأسعار التي تم عرضها للتذاكر وفقاً لما سيتم اختياره من مكان الحضور في المباراة .

موعد انطلاق كأس أسيا في دولة قطر

كما أشرنا إلي أن حجز تذاكر كأس أسيا يتم بشكل إلكتروني في فقرة مقال “موقع ثقفني” السابقة . والتي بدأت من اليوم المشار له أيضاً في الفقرة حيث أن الحجز للتذاكر وحضور أولي . مباريات كأس أسيا من يوم 12 شهر يناير 2024 القادم ويستمر اتباع طريقة بالحصول علي تذاكر كأس أسيا علي الموقع الرسمي . لحضور باقي المباريات حتي يوم 10 من شهر فبراير القادم 2024 كما أشارت اللجنة المنظمة لبطولة كاس أسيا بان بطاقة هيا . شرط أساسي لحضور المباريات ودخول الملاعب والتي يتم . تحميلها عبر التطبيق الخاص بالهواتف كذلك بجانب إمكانية شراء تذاكر كاس أسيا للفرد الواحد بحد أقصي 6 تذاكر عبر التطبيق .

أسعار تذاكر كاس أسيا لفئات التذاكر المختلفة

يتم الحصول علي تذاكر كأس أسيا عبر الرابط الرسمي بعد تحديد فئة سعر التذكرة بالطريقة التالية :-

  1. دور ربع ونصف النهائي لذوي الاحتياجات الخاصة بسعر 30 ريال قطري .
  2. كما أن تذاكر كاس أسيا لدور النهائي فئة أولي بسعر 250 ريال قطري .
  3. كذلك بجانب تذاكر كاس أسيا فئة ثانية 100 ريال قطري .
  4. أما سعر التذاكر للفئة الثالثة بسعر 30 ريال قطري .
  5. وبشأن الطريقة التي يتم من خلالها الحجز علي رابط موقع تذاكر كأس أسيا نعرضها بالفقرة التالية .
حجز تذاكر كأس أسيا
رابط موقع تذاكر كأس أسيا
حجز تذاكر كأس أسيا
تذاكر كاس أسيا

طريقة حجز تذاكر كأس أسيا عبر الرابط الرسمي

  • يتم تسجيل الدخول علي موقع حجز تذاكر كاس أسيا الرسمي .
  • الرابط الرسمي للموقع هو https://tickets.qfa.qa/afc2023/showEventCriteria.html .
  • كما عبر الصفحة الرئيسية أضغط علي مربع Tickets .
  • تنبثق صفحة جديدة معروض بها المباراة المتاح حجز تذاكر كأس أسيا لها .
  • كذلك بجانب أن تسجيل الدخول يتم من خلال حسابك الخاص .
  • قم بإنشاء حساب خاص بك علي الموقع أذ لم يكن لديك حساب .
  • بعد تحديد المباراة والتذكرة المرغوبة يتم دفع المبلغ عبر بطاقة الائتمان الخاصة بك .

حجز تذاكر كأس أسيا يتم بشكل إلكتروني لكافة المباريات التي ستبدأ من يناير 2024 كما أشرنا في سطور مقال “موقع ثقفني” السابقة كما تم السماح بحجز التذاكر بدء من أمس وكما هو موضحاً بالصورة المرفقة بان الحجز قارب علي الانتهاء للمباراة الافتتاحية كما أرفقت صورة توضيحية لأسعار تذاكر كاس أسيا للفئات المختلفة وحضور المباريات الأولي من كاس أسيا في يناير القادم وسنوافيكم بمقالات جديدة عبر “موقع ثقفني” توضح القنوات الناقلة والترددات الخاصة بتلك القنوات بأذن الله والطريقة التي يتم بها إضافة الترددات علي الأقمار الصناعية نايل سات وعرب سات وغيرهما .