سيارات مستعملة تبدأ من 600 ريال شهريًا مع خصم إضافي

سيارات مستعملة في السعودية تبدأ بقسط شهري 600 ريال، مع خصم إضافي يصل إلى 2200 ريال، وهذا على أفضل الإصدارات الإقتصادية بحالة ممتازة كالجديد بأقل اسعار السيارات في السعودية عند الدفع كاش، ونتاول اليوم سيارات مميزة من إصدارات رينو، وفيات، وفورد بأفضل حالة، والتي يلدا سعرها الكاش من مبلغ 20 ألف ريال سعودي، وبهذا يمكن الحصول على سيارة لقضاء المهام اليومية بأقل تكلفة في المملكة، حيث أن السبارة أصبحت من ضروريات الحياة في عصرنا الحالي، فهي تساعد في التنقل بسعر وبأقل تكلفة ممكن، كما أنها تنقل جميع أفراد الأسرة بنفس الوقت والتكلفة.

سيارات مستعملة تبدأ من 600 ريال شهريًا مع خصم إضافي

متاح سيارات مستعملة السعودية من موديلات ريو داستر، وفيات فيورينو، وفورد فيجو امبيانتي، والتي نقدم لكم كل التفاصيل عنها من خلال الفقرات التالية، وهذا مع إمكانية التقسيط على دفعات شهرية وبخصم إضافي أيضًا، بجانب إمكانية الإسترجاع خلال فترة 10 أيام بحد أقصى وإسترداد المبلغ المدفوع، وهذا من بين العروض المتاحة الآن ولفترة محدودة فقط، فعليكم إستغلال الفرصة إذا ما كنتم ترغبون في شراء سيارة موديل حديث بسعر مناسب.

كما يقدم الموقع خدمة الضمان المجاني للسيارة الساري لعملاء المملكة العربية السعودية، مع خدمة المساعدة على الطريق، والتي تستمر مدتها حتى عام أو لمسافة 20 ألف كيلو متر، ويغطي الضمان كافة أجزاء السيارة مثل الموتور، وناقل الحركة، والفرامل، والمقود، وأيضًا يقدم الموقع سيارات مستعملة مفحوصة ومضمونة لضمان سلامتها ومفائة كل أجزائها.

سيارات مستعملة فيات بخصم إضافي

متاح للبيع سيارات بالتقسيط من موديل فيات فورينو 2019، وهي متاحة بخصم 600 ريال سعودي، بحيث تحصلون عليها بسعر 28,900 بدل من 29,500 ريال سعودي، والتقسيط متاح بمبلغ 802 ريال سعودي شهريًا.

  • السيارة مستعملة لمسافة قليلة قدرها 40,227 كيلو متر فقط.
  • السعر شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة.
تمويل سيارات
تمويل سيارات

تقسيط سيارات رينو

يوجد في السعودية سيارة رينو داستر PE دبل موديل عام 2017 بقسط شهري 865 ريال سعودي، وهي مستعملة لمسافة 188,218 كيلو متر.

  • السيارة بمبلغ كاش 31,300 بدل من 33,500 ريال سعودي شامل الضريبة.
  • مبلغ الخصم قدره 2,200 ريال سعودي.
  • السيارة مفحوصة ومضمونه.
تقسيط سيارات
تقسيط سيارات

سيارات بالتقسيط من إصدارات فورد

معروض بالتقسيط في السعودية سيارة فورد فيجو امبيانتي 2015، وهي بخصم 450 ريال سعودي، وقد قطعت السيارة حتى الآن مسافة 57,981 كيلو متر.

اسعار السيارات في السعودية
اسعار السيارات في السعودية
  • السيارة بعد الخصم أصبحت بسعر 20,900 بدل من 21,350 ريال سعودي.
  • تجدوها متاحة بقسط شهري 606 ريال سعودي.

متاح في سوق السيارات السعودي عدد كبير من المركبات المستعملة التي تتفاوت أسعارها وفقًا لحالة السيارة، واليوم عرضنا لكم منها سيارات متاحة بالتقسيط من فورد، ورينو، وفيات بتكلفة بدأت من 600 ريال، والتي تميزت بمقدار الممشى القليل، ولمعرفة جديد الأخبار عن اسعار السيارات في السعودية يمكنكم الإطلاع على جديد مقالاتنا في قسم السيارات.