هتبقي زي القمر.. طريقة عمل كريم النشا والخيار لتبيض البشرة والجسم كله من اول استعمال

النشا والخيار، يمكنك أن تبيضي بشرتك وتتخلصي تمامًا من اسمرارها والتصبغ واللون الداكن عليها من خلال استخدام الوصفات الطبيعية المحتوية على مكونات تساعد على تغذية بشرتك ومنحها النضارة والحيوية، وإليك أفضل كريم طبيعي يعزز من صحة بشرتك وهو خليط من مكون النشا والخيار يعمل وبكل سهولة على تنظيف البشرة، كما يعمل على حمايتها من التصبغ وأفضل طريقة للتحضير نتعرف عليها من خلال تلك السطور المقبلة.

مكونات عمل كريم النشا والخيار

احصلي على بشرة نضرة متألقة بالخلط الجيد ما بين مكوني النشا وماء الخيار وبعض المقادير الأخرى التي تعمل على منح البشرة فيتامينات تعزيز النضارة، كما أن الخيار يعمل على ترطيب خلايا الجلد ويعمل على تجديدها، وإزالة الشحوب حيث تعمل تلك التركيبة على تعزيز كولاجين الجلد، وشد البشرة وبدون أن تتعرض البشرة إلى أي كيماويات، وبشكل طبيعي خلال أقل من شهر ستجدي أن نتيجة تطبيق الكريم تبدو على بشرتك.

المكونات

قومي بتوفير هذه المكونات لعمل أفضل تركيبة طبيعية تبيض البشرة بسهولة في المنزل :

  • 3 ملعقة من النشا.
  • نصف كوب من ماء الخيار.
  • قطرات عصير ليمون.
  • 2 ملعقة من الترمس المطحون.
  • 2 ملعقة من الفازلين.
  • ملعقة كبيرة من زيت الزيتون.

طريقة تحضير كريم النشا والخيار

من الممكن تحضير وصفة الخيار والنشا لتفتيح البشرة من خلال استعمال المكونات ومتابعة خطوات التحضير القادمة:

  • في البداية جهزي الوعاء المطلوب لعمل خلطة ممتازة من النشا والخيار حيث تقومي في البداية بتجهيز الفازلين وإسالته ومن ثم خلطه مع النشا وماء الخيار.
    استمري في الخلط الجيد حتى لا تظهر أي تكتلات في الوصفة.
  • ثم بعد ذلك قومي بإضافة مكون عصير الليمون مع دقيق الترمس، ثم قلبي باستمرار حتى تجدي أن الفازلين مع النشا والخيار كونوا الخليط الكريمي الذي يسهل توزيعه على البشرة، وعمل ماسك ممتاز للتفتيح يستخدم يوميًا أو ثلاث مرات كل أسبوع.

كما أنه لا بد من تطبيق خليط النشا والخيار والبشرة نظيفه تماما وخالية من مساحيق التجميل ويبقى على الأكثر 10 دقائق ثم يغسل الجلد بمياه فاترة مع غسول مرطب.

تبحث الكثير من السيدات عن افضل الوصفات التي تجعل البشرة بيضاء وخالية من اي تصبغات أو بقع ومن افضل الوصفات المستخدمة وصفة والنشا والخيار الفعالة في تبيض البشرة والجسم كله لذا قدمنا لكم من خلال الفقرات السابقة من المقال طريقة عزل كريم النشا والخيار الجبار الذي يقوم بتفتيح البشرة من اول استعمال ستحصلين على بياض الثلج

الخميرة لتبيض البشرة

الخميرة تحتوي على العديد من أنواع المغذيات والفيتامينات المبيضة للبشرة، وأهم مكونات وصفتها المبيضة للجلد ما يلي: قومي بخلط ملعقة من الخميرة مع ملعقة من النشا مع ملعقة من الفازلين ويتم مزج المكونات جيدا مع بعضهم البعض ثم قومي بعد ذلك بوضع الخليط على البشرة لمدة ربع ساعة ثم يتم غسل البشرة بالماء الفاتر جيدا