طلب رقمنه وثيقة حصر الورثة الكترونيا بالخطوات الصحيحة من منصة ناجز

طلب رقمنه وثيقة حصر  الورثة من أهم وأحدث الخدمات الإلكترونية التي تم إطلاقها والإعلان عنها حديثا في خلال هذه الأيام لجميع المستفيدين منها. كما تم الإعلان عن تلك الخدمة من خلال الصفحة الرسمية لمنصة ناجز الإلكترونية. على موقع تويتر وجميع مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية. بالإضافة إلى ذلك أيضا تم الإعلان حديثا عن الكثير والعديد من الخدمات الإلكترونية الجديدة. والتي يتم الحصول عليها وتنفيذها الكترونيا من خلال المواقع الإلكترونية ومن أهمها. تفويض استقبال القادمات للعمل الكترونيا بالخطوات الصحيحة وتعرف على الشروط. كما تم الإعلان أيضا عن الإعلان عن المزادات من محاكم التنفيذ الكترونيا بالخطوات من منصة ناجز. والآن سوف نقوم بشرح وتوضيح الخدمة بالتفصيل والتعرف على الشروط التي تم الإعلان عنها. بالإضافة إلى ذلك أيضا سوف نقوم بشرح وتوضيح طريقة وكيفية الحصول على الخدمة وتنفيذها الكترونيا بالخطوات الصحيحة من الموقع الرسمي للمنصة من خلال المقالة الأتية.

طلب رقمنه وثيقة حصر الورثة

أعلنت منصة أبشر الإلكترونية حديثا عن العيد والكثير من الخدمات الإلكترونية الجديدة التي تقدمها من خلال موقعها الإلكتروني. التي جاءت من ضمن تلك الخدمات خدمة طلب رقمنه وثيقة حصر. والتي تتيح لجميع المستفيدين منها بالتقدم بمصادقة صكوك الورثة الصادرة من المحاكم بشكل يدوي. وذلك من أجل التحقق منها بشكل إلكتروني لاحقا.

شروط مصادقة صكوك حصر الورثة

كما تم الإعلان أيضا عن شروط مصادقة صكوك حصر الورثة والتي نوضحها من خلال النقاط الأتية :

  • وجود حساب للمستفيد في ناجز.
  • أرفاق صورة لصك حصر الورثة من الأمام والخلف بشكل واضح.

خطوات طلب رقمنه حصر الورثة

بالإضافة إلى ذلك أيضا تم الإعلان عن طريقة وكيفية طلب رقمنه وثيقة حصر الورثة الكترونيا. كما سوف نقوم بتوضيحها من خلال اتباع الخطوات الأتية :

  1. دخول الموقع الإلكتروني الرسمي لمنصة ناجز الإلكترونية.
  2. تسجيل الدخول من خلال النفاذ الوطني الموحد.
  3. الضغط على أيقونة الخدمات الإلكترونية ثم اختيار الحالات الاجتماعية.
  4. الضغط على رقمنه وثيقة حصر الورثة ثم الضغط على استخدام الخدمة.
  5. إدخال بيانات الطلب ويجب أن تكون جميعها صحيحة.