نصف مليون كاش لجميع احتياجاتك بدون كفيل أو ضامن وبأقل راتب

نصف مليون كاش لجميع احتياجاتك واحد من أهم الحلول التمويلية الميسرة التي دائماً ما يبحث عنها الكثير من العملاء في المملكة العربية السعودية الراغبين في الحصول على سيولة نقدية من خلال إجراءات سريعة وسهلة وشروط ميسرة وبمتطلبات بسيطة وغير معقدة لاستكمال الطلب، هذا التمويل الشخصي متاح لجميع الأفراد العاملين في القطاع الحكومي والقطاع الخاص أيضاً في المملكة وذلك بأقل راتب شهري للشخص المتقدم بالطلب.

تعرف على تمويل نصف مليون كاش لجميع احتياجاتك

تمويل نصف مليون كاش لجميع احتياجاتك ومتطلباتك المالية والشرائية، هذا التمويل الشخصي واحد من أهم المنتجات التمويلية الميسرة التي توفرها شركة اليسر للإجارة والتمويل لقطاع الأفراد في المملكة العربية السعودية، يمكن للعميل الاستفادة من هذا المنتج التمويلي في الحصول على السيولة النقدية التي يحتاج إليها وذلك من خلال إجراءات سريعة وسهلة تناسب الجميع، كما توفر شركة اليسر من خلال هذا المنتج التمويلي العديد من خيارات السداد والتى تتيح له تقسيط مبلغ التمويل الشخصي علي أقساط شهرية ميسرة تناسب راتبه الشهري وتتلائم مع جميع إلتزاماته المالية الأخرى، ومن خلال موقع ثقفني سوف نوضح لك عزيزي القارئ في هذا المقال أهم مميزات التمويل الشخصي المتاح لدي شركة اليسر للإجارة والتمويل لقطاع الأفراد في المملكة العربية السعودية، كما سوف نوضح أيضاً في هذا المقال أهم الشروط التي يجب توافرها في العملاء المتقدمين بطلب للاستفادة من تمويل شركة اليسر بصيغة التورق لقطاع الأفراد بالمملكة.

تمويل شركة اليسر لقطاع الأفراد

  1. العديد من المزايا يمكن أن يستفيد بها العميل الذي يرغب في الاستفادة من التمويل الشخصي لقطاع الأفراد من شركة اليسر للإجارة والتمويل.
  2. تمويل شخصي متوافق مع أحكام وضوابط الشريعة الإسلامية.
  3. لا يتطلب من الشخص المتقدم بالطلب وجود كفيل أو ضامن عند التقدم بالطلب.
  4. موظف القطاع الحكومي والقطاع الخاص أيضاً في المملكة العربية السعودية يمكنه الاستفادة من التمويل الشخصي من شركة اليسر للإجارة والتمويل بأقل راتب شهري.
  5. خيارات للسداد عديدة ومتنوعة توفرها شركة اليسر للإجارة والتمويل لجميع العملاء الراغبين في الاستفادة من هذا المنتج التمويلي.
  6. مدة سداد مبلغ التمويل الشخصي بدون كفيل أو ضامن من شركة اليسر للإجارة والتمويل يمكن أن تصل حتي 60 شهر.
  7. موافقة سريعة وفورية توفرها شركة اليسر للإجارة والتمويل علي طلب الاستفادة من منتج التمويل الشخصي.
  8. يمكن أن يتعرف العميل علي المزيد من العروض التمويلية الميسرة التى توفرها شركة اليسر للإجارة والتمويل لقطاع الأفراد من خلال الدخول علي الموقع الإلكتروني الرسمي للشركة علي الإنترنت وإختيار المنتج التمويلي الذي يلبي احتياجاته ومتطلباته المالية والشرائية.

الشروط والأحكام الأساسية للاستفادة من التمويل الشخصي من شركة اليسر

  • عمر الشخص المتقدم بالطلب يجب ألا يقل عن 20 سنة عند التقدم بالطلب ولا يزيد عن 60 سنة عند الانتهاء من سداد جميع الاقساط التمويلية المستحقة.
  • المواطن السعودي والوافد أيضاً يمكنهم الاستفادة من التمويل الشخصي بدون كفيل أو ضامن من شركة اليسر للإجارة والتمويل.
  • الراتب الشهري للشخص المتقدم بالطلب يجب ألا يقل عن 4500 ريال سعودي وذلك للاستفادة من تمويل شركة اليسر لقطاع الأفراد في المملكة.
  • الشخص المتقدم بالطلب يجب أن يكون علي رأس العمل بمدة لا تقل عن 3 أشهر وذلك لاستكمال إجراءات طلب الاستفادة من التمويل الشخصي بدون كفيل أو ضامن من شركة اليسر للإجارة والتمويل.

الأوراق والمستندات اللازمة لاستكمال طلب تمويل شركة اليسر

  • هوية وطنية سارية المفعول للعميل السعودي.
  • إقامة سارية للعميل الوافد من جميع الجنسيات داخل أراضي المملكة العربية السعودية.
  • تقديم خطاب تعريف بالراتب الشهرى للشخص المتقدم بالطلب وذلك لاستكمال إجراءات طلب الحصول على التمويل الشخصي بدون كفيل أو ضامن من شركة اليسر للإجارة والتمويل لقطاع الأفراد في المملكة.
  • الشخص المتقدم بالطلب يجب أن يقوم أيضاً بتقديم كشف حساب بنكي حديث لأخر ثلاثة أشهر وذلك لإتمام جميع الإجراءات الخاصة بهذا المنتج التمويلي من شركة اليسر للإجارة والتمويل في المملكة.