الاستعلام عن الإقامة خاصتك بالخطوات بدون الدخول على منصة ابشر والتأكيد على تجديد الاقامة

اهلا ومرحبا بكم متابعينا الكرام عبر موقعنا الاخباري المتميز موقع ثقفني . حيث يدور حديثنا اليوم عن مقالة جديدة تخص الاستعلام عن الإقامة داخل المملكة العربية السعودية . وما أن زادت في الاونة الاخيرة كم حث هائل على منصات التواصل الاجتماعي ومحركات البحث . وذلك فيما يخص الاستعلام عن الاقامة ومعرفة ماهية الخطوات اللازمة لذلك . وكذلك أيضا التأكيد على تجديد الاقامة . حيث في الاونة الاخيرة كان يلجأ الكثير للدخول على منصة ابشر للتسجيل عبر منصة ابشر . وكان منهم لا يجيد التعامل مع المنصة ولكن اليوم سوف نتعرف على طريقة جديدة للاستعلام والتأكيد على تجديد الاقامة من خلال موقع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية الرسمي . ويأتي هذا دون اللجوء إلى استخدام منصة أبشر .والتي من خلال هذا الموقع سوف نتعرف على كافة تفاصيل الإقامة وتاريخ تجديد وانتهائها . أما الان متابعينا الكرام تابعونا في السطور القادمة للاستفادة اكثر واكثر .

طريقة الاستعلام عن الإقامة الخاصة بك بالخطوات

وبدون منصة ابشر الان يمكنك الاستعلام عن الإقامة الخاصة بك من موقع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية . ويأتي ذلك من خلال الخطوات القادمة :

  • أولا / الولوج مباشرة على موقع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية.
  • ثانيا / سوف يظهر امامك الشروط والأحكام الخاصة بالخدمة المقدمة من الموقع وكذلك إشعار الخصوصية .
  • ثالثا / قم بعد ذلك بالنقر على الاقرار بالموافقة المتمثلة في كلمة أقر وأتعهد .
  • رابعا / ومن ثم قم بكتابة كافة بياناتك الشخصية المطلوبة منك في أماكنها المخصصة بشكل صحيح . والمتمثلة في رقم الإقامة وكذلك تاريخ الميلاد المستعلم.
  • خامسا / عقب ذلك انقر على كلمة التالي لكي يتم عرض تفاصيل الاقامة الخاصة بك .

فيما يخص تأكيد تجديد الإقامة

يمكنك بذات الخطوات القيام بالتأكد من انك قمت بكافة اجراءات تجديد الاقامة عبر موقع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية . كذلك أيضا يمكنك القيام بالاستعلام عن تجديد الإقامة عن طريق الدخول على خدمات الجوازات عبر منصة أبشر . أو كذلك من خلال حساب المستفيد على منصة مقيم الإلكترونية.

اخيرا متابعينا الكرام نتمنى أن تكون مقالتنا مفيدة بالنسبة لكم . لكم منا دوما متابعينا الكرام عبر موقعنا موقع ثقفني من داخل المملكة العربية السعودية وخارجها دوام التوفيق والنجاح .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *