مش هتصدقي طول رموشك.. طريقة تطويل الحواجب والرموش بسرعة الصاروخ وفي خلال 3 ايام

تطويل الحواجب أو الرموش من الأمور التي تهم الكثير من السيدات والفتيات حيث تعتبر طريقة تطويل الرموش أو شعر الحاجبين في المنزل بوصفات طبيعية من الطرق والحلول المميزة لكل من تعاني من ضعف نمو الشعر في تلك المناطق، ولذلك نتعرف من خلال الفقرات القادمة على أهم المعلومات عن وصفات طبيعية يكون من خلالها أن تتخلصي تماما من الشعر الخفيف سواء في الحاجبين أو الرموش، والطريقة التي من الممكن بها تعزيز نمو الشعر لتصبح الحوجب والرموش أكثر طولًا.

طريقة تطويل الحواجب والرموش

من الممكن تطويل الحواجب وكذلك شعر الرموش من خلال الاعتماد على زيوت طبيعية أو مكونات التي تعزز من طول خصلات الشعر ومن الممكن أن تستخدمي تلك النوعية من الزيوت بطريقة سهلة ومباشرة ومن خلال الآتي نوضح طرق بسيطة منزلية تعمل على تطويل الرموش وتكثيف الحواجب بشكل طبيعي وآمن.

 زيت الزيتون لتطويل شعر الحاجبين

تعد تلك الطريقة الطبيعية من بين الطرق الآمنة التي من الممكن أن تستعمل بمنتهى السهولة للتخلص من مشكلة الشعر الخفيف سواء بالرموش أو بالحواجب، ولذلك نتعرف من خلال التقرير على أفضل الطرق التي تسهل عليك علاج مشكلة الرموش الخفيفة والحواجب بزيت الزيتون.

  •  استعملي كمية بسيطة من زيت الزيتون حوالي ملعقتين مع القليل من زيت الصبار
  • كما أنه يمكنك خلط المكونين معا من أجل عمل وصفة علاجية طبيعية ومنزلية بسيطة للتخلص من مشكلة الرموش الخفيفة.
  •  استعملي الخليط مرتين يوميا على الرموش وافركي به الحواجب 10 د مرة مساءً.
  • يتم غسل الوجه جيدًا وتكرار استخدام الوصفة كل يوم.

وصفة زيت الخروع لتطويل الرموش

من الممكن أن تعتمدي على وصفة تطويل الرموش عن طريق استعمال زيت الخروع وهو خلاصة طبيعية زيتية تشبه في ملمسها ملمس الجل الخفيف.

ويمكن أن تستخدم تلك الخلاصة من زيت الخروع على الرموش والحاجبين ومن السهل استعمال الخروع على الرموش  فرك الحاجبين بالقليل منه يوميًا يسهل من إنبات بصيلة الشعر بسرعة ويعمل على زيادة كثافتها، يمكنك أن تستخدمي القليل من الثوم المفروم ممتزج مع زيت الخروع من أجل زيادة كفاءته في تعزيز جذور الشعر على النمو.

تبحث الكثير من السيدات عن وصفات طبيعية تمكنك من تطويل الرموش والحواجب لأن الحواجب والرموش الطويلة من علامات الجمال الذي تبحث عنها كل الفتيات لذا قدمنا لكم بعض الزيوت الطبيعية التي تساعدك في تطويل الرموش وتكثيف الحواجب  بسرعة من اول استعمال سوف تحصلين على رموش طبيعية كأنك وضعت رموش اصطناعية .

تطويل الرموش وتكثيف الحواجب بالفازلين

يعتبر الفازلين من المكونات التي لها دور فعال في الحصول على رموش طويلة وغزيرة حيث إن الرموش الطويلة تكسب السيدات الثقة بالنفس لذا يمكن استخدام الفازلين عن طريق وضعه على فرشاة ماسكرا نظيفة ويتم وضعه على الحواجب والرموش يوميا في المساء ويغسل في الصباح وسوف تلاحظين بعد اسبوع رموش طويلة وغزيرة