تفتيح الجسم في المنزل بكل سهولة وبفارق درجتين من أول شهر

تفتيح الجسم وتبييضه منزليا، من أهم الأشياء التي تبحث عنها الكثير من الفتيات والسيدات. وخاصة الفتيات المقبلات على الزواج فدائما ما يحتاج الجسم إلى عناية كبيرة واهتمام خاص قبل الزفاف بعدة أشهر. فالبداية تكون من سنفرة الجسم أي إزالة كافة طبقات الجلد الميت من الجسم، وذلك من خلال الحمام المغربي بالمنزل والليفة المغربيةومن ثم. نقوم بتفتيح الجسم من خلال عدة خلطات ووصفات طبيعية آمنة للاستخدام في المنزل، وخلطات أخرى خاصة بالأماكن الحساسة في الجسم من أجل توحيد لون الجسم بشكل رائع ونتيجة مذهلة من أول شهر مداومة على الوصفات التالية.

وصفة تفتيح الجسم بالخميرة والزبادي

وصفه بسيطة للغاية بمكونين متاحين في كافة المنازل ويمكن تطبيقها بشكل طبيعي وميسر للغاية كل ما تحتاجينه هو :

  • 2ملعقة كبيرة خميره فوريه
  • ملعقة كبيرة من الزبادي

فقط أخلطي الخميرة البودر الفورية مع الزبادي وقومي بفردها على الجسم والبشرة وخاصة الأماكن الداكنة، بإمكانك مضاعفة الكمية بحسب ما تريدين لتغطي كافة بشرتك ثم أتركيها على البشرة لمدة من ربع إلى نصف ساعة بعدها قومي بغسل جسمك بالماء الدافئ وكرري الوصفة يوميا للحصول على الدرجة المناسبة بشكل سريع.

وصفة الكركم والحليب لتبييض الجسم

وصفة الكركم والحليب من الوصفات المفضلة لدي الكثيرون لتبييض الجسم وهي مناسبة لجميع أنواع البشرة ويفضل أن يتم استخدامها على الجسم وليس على بشرة الوجه وخاصة في منطقة الركب حيث تتكون من:

  • ملعقة كبيرة من الكركم
  • كمية من الحليب

يتم مزج الكركم مع الحليب لعمل خليط سميك ثم يوضع على الجلد والذي يجب أن يكون مغسول جيدا، يترك الخليط لمدة ربع ساعه ثم يتم غسل المنطقة بالماء الفاتر.

وصفة تفتيح المناطق الحساسة في أسبوع

نقوم اليوم بشرح ماسك بسيط خاص بالتفتيح لكنه ماسك فعال وآمن بشكل كبير يعطي نتيجة قوية للغاية في اسبوع واحد فقط، بعد الحصول على النتيجة المرغوبة من الماسك يمكنك بعد ذلك عمله وتطبيقه على فترات متباعده في الشهر للحصول على ترتطيب وتفتيح دائم، وكل ما نحتاجه لعمل الماسك هو :

  • ليمونه
  • ملعقة كبيره ماء الورد
  • ملعقة صغيرة من زيت اللوز
  • ملعقة صغيره عسل نحل
  • ملعقة صغيرة حليب بودر

يتم تطبيق ذلك الماسك على خطوتين الخطوة الأولى: نستخدم فيها عصير نصف ليمونه مع ماء الورد وبواسطة قطنه نقوم بوضع الخليط على المناطق الحساسة بالجسم وتركه لمدة تلت ساعه ثم شطفه بالماء الفاتر، ويمكن تطبيق تلك الخطوة بشكل منفصل مرتين يوميا للحصول على نتيجة سريعه.

أما الخطوة الثانية فنستخدم فيها باقي المكونات زيت اللوز والعسل والحليب البودر وعصير نصف الليمونه نقوم بخلطهم معا لعمل الماسك ونقوم بفرده على كافة المناطق الحساسة بالجسم ويترك على الجسم لمدة تلت ساعه ثم يشطف بالماء البارد ويفضل تكرار ذلك الماسك 4 مرات في الأسبوع للحصول على النتيجة المرغوبة في التفتيح خلال أسبوع واحد فقط.

وصفات فرد الشعر

فرد الشعر منزليا أصبح من أكثر الأشياء التي تهتم بها الكثير من الفتيات الآن. فمع إستخدام العديد من الشامبوهات المختلفة والتي تحوي السلفات يصبح الشعر أكثر جفافا ويتعرض للتساقط أيضا مع فقدانه لحيويته.لذا يجب أن نحاول أستخدام الأشياء الطبيعية التي من الممكن أن تؤثر بشكل جيد وفعال على بصيلات الشعر وتعيد له نعومته وحيويته. واليوم سنستخدم مواد طبيعية للغاية للحصول على شعر بشكل جيد وناعم وحيوي ومفرود أيضا.