هتبقى زى الفواااحة.. مزيل العرق المنزلى الطبيعى اقتصادى بمكونات طبيعية لتفتيح وتعطير الابط وازالة رائحة العرق الكريهة.. جربيها وهتدعيلى

مزيل العرق المنزلى الطبيعى اقتصادى بمكونات طبيعية ، بالطبع رائحة العرق من الروائح الصعبة التي يعاني منها مجموعة كبيرة من الناس، حيث أن هذه المشكلة تزيد في فصل الصيف ويعاني منها معظم الناس، ولذلك عليك الحرص على التخلص من أي رائحة للعرق من خلال استخدام مجموعة من المزيلات السريعة والمنزلية بدون الحاجة لشراء أي مستحضرات باهظة الثمن، ولذلك وفرنا لكم مجموعة رائعة من الطرق السريعة من أجل تحضير مزيل عرق في المنزل بسهولة كاملة دون الحاجة للشراء من الخارج وتحمل نفقات كبيرة للغاية.

مزيل العرق المنزلى الطبيعى اقتصادى بمكونات طبيعية

من أفضل أنواع مزيلات العرق التي يمكنك استخدامها للتخلص من العرق مع الحصول على رائحة متميزة بسهولة، فيمكنك العمل على تجهيز 6 ملاعق من بودرة التلك مع قطرات من المسك مع عمل عجينة خفيفة، ومن ث نضع الخليط في برطمان، ومن ثم نستخدم كمية بسيطة من الكريم.

مزيل عرق برائحة المسك

من المزيلات الممتازة للتخلص من الروائح التي يمكنك عملها بالمنزل، فيمكنك أن تقوم باستخدام ملعقتين من بودرة المسك مع 4 ملاعق من بودة التلك، ومن ثم نعمل على تخزينها في برطمان ومن ثم استخدامه.

مزيل عرق برائحة كاكاو

يمكنك أن تحصل على وصفة ممتازة من خلال بع كوب من زبدة الكاكاو ومن ثم نستخدم 3 ملاعق من شمع العسل مع ملعقتين من زيت جوز الهند، ومن ثم العمل على وضع الخليط في برطمان، ونستخدم الخليط بسهولة على الجسم لمنع الرائحة.

زيت شجرة الشاي للتخلص من رائحة العرق

يمكنك العمل على تجهيز ربع كوب صغير من بيكربونات الصوديوم مع ربع كوب من النشا مع اضافة 10 قطرات من زيت شجرة الشاي ومن ثم يتم وضع الخليط في برطمان ومن ثم التخلص من أي روائح خاصة بالعرق.

مزيل عرق برائحة جوز الهند

من الروائح الجذابة للغاية، فيمكنك العمل على خلط 6 ملاعق من الشبه المطحونة مع أضافة 6 ملاق كبيرة من بودة التلك، ومن ثم اضافة مجموعة من قطرات المسك، نحصل على خليط كريمي تضعه في برطمان ونستخدمه بشكل دوري للحصول على رائحة متميزة.

مزيل العرق بزبدة الشيا وزبدة الكاكاو

لصنع مزيل العرق يتم إذابة ثلاث ملاعق كبيرة من زبدة الشيا وملعقتين كبيرتين من زبدة الكاكاو، ومن ثم يتم خلط ثلاث ملاعق كبيرة من صودا الخبز وملعقتين كبيرة من نشا الذرة وملعقة صغيرة من فيتامين هـ، تخلط المكونات مع بعضها جيداً، ثم توضع في عبوة محكمة الغلق وتحفظ في الثلاجة ويتم استخدامه عند الحاجة إليه.