200 ألف كاش في حسابك خلال 24 ساعة بدون كفيل أو ضامن

200 ألف كاش في حسابك خلال 24 ساعة فقط من التقدم بالطلب تمويل شخصي فورى يلبي جميع احتياجاتك ومتطلباتك المالية والشرائية، هذا التمويل الشخصي واحد من أهم العروض التمويلية الميسرة التي دائماً ما يبحث عنها الكثير من العملاء في المملكة العربية السعودية الراغبين في الحصول على سيولة نقدية بشروط سهلة وميسرة وبمتطلبات بسيطة وغير معقدة.

تمويل 200 ألف كاش في حسابك

تمويل 200 ألف كاش في حسابك واحد من أهم المنتجات التمويلية الميسرة التي توفرها شركة التيسير للتمويل لقطاع الأفراد في المملكة العربية السعودية، الشخص المتقدم بالطلب يمكنه الاستفادة من هذا المنتج التمويلي بدون شرط وجود كفيل أو ضامن ومن خلال إجراءات سريعة وسهلة، كما أن شركة التيسير للتمويل توفر هذا التمويل الشخصي الميسر للمواطن السعودي والعميل الوافد من جميع الجنسيات داخل أراضي المملكة، وتوفر الشركة أيضاً من خلال هذا المنتج العديد من خيارات السداد والتى تتيح للشخص المتقدم بالطلب إمكانية تقسيط مبلغ التمويل الشخصي علي أقساط شهرية ميسرة ومجدولة تناسب راتبه الشهري وتتلائم مع جميع إلتزاماته المالية الأخرى، ومن خلال موقع ثقفني سوف نوضح لك عزيزي القارئ في هذا المقال أهم مميزات التمويل الشخصي المتاح لدي شركة التيسير للتمويل لقطاع الأفراد في المملكة العربية السعودية، كما سوف نوضح أيضاً أهم الشروط التي حددتها شركة التيسير للاستفادة من منتج التمويل الشخصي الميسر المتاح لدي الشركة للسعودى والوافد أيضاً في المملكة.

تعرف علي التمويل الشخصي من شركة التيسير

  1. التمويل الشخصي من شركة التيسير للتمويل متوفر بالعديد من المزايا.
  2. منتج تمويلي متوافق مع أحكام وضوابط الشريعة الإسلامية.
  3. لا يتطلب من الشخص المتقدم بالطلب وجود كفيل أو ضامن عند التقدم بالطلب.
  4. أيضاً لا يتطلب من الشخص المتقدم بالطلب تحويل راتبه الشهري للاستفادة من التمويل الشخصي من شركة التيسير للتمويل.
  5. تمويل شركة التيسير لقطاع الأفراد متوفر بهامش ربح تنافسي.
  6. خيارات للسداد عديدة ومتنوعة توفرها شركة التيسير للتمويل لجميع العملاء الراغبين في الاستفادة من هذا المنتج التمويلي الميسر.
  7. يمكن أن يقوم الشخص المتقدم بالطلب بسداد مبلغ التمويل الشخصي علي مدة تبدأ من 12 شهر وتصل حتي 60 شهر.
  8. أيضاً يمكن أن يستفيد الشخص المتقدم بالطلب بإيداع سريع خلال 24 ساعة فقط لمبلغ التمويل الشخصي الذي يحتاج إليه العميل.
  9. يمكن أن يستفيد الشخص المتقدم بالطلب بالتسوية المبكرة لمبلغ التمويل الشخصي من شركة التيسير للتمويل في المملكة العربية السعودية.
  10. موافقة سريعة وفورية من شركة التيسير للتمويل علي طلب التمويل الشخصي بدون كفيل أو ضامن وبدون تحويل الراتب من شركة التيسير للتمويل.
  11. يمكن أن يتعرف العميل علي المزيد من العروض التمويلية الميسرة المتاحة لدى شركة التيسير في المملكة العربية السعودية وذلك من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي للشركة علي الإنترنت.

الشروط والأحكام الأساسية للاستفادة من تمويل شركة التيسير

حددت شركة التيسير للتمويل في المملكة العربية السعودية بعض الشروط والأحكام الأساسية للاستفادة من التمويل الشخصي المتاح لدي الشركة لقطاع الأفراد في المملكة، ومن خلال موقع ثقفني سوف نوضح في هذا المقال أهم الشروط التي يجب توافرها من أجل الاستفادة من تمويل شركة التيسير بدون كفيل وبدون تحويل الراتب الشهري للشخص المتقدم بالطلب.

  • السعودي والوافد متاح لديهم فرصة الاستفادة من التمويل الشخصي بدون كفيل وبدون تحويل الراتب من شركة التيسير للتمويل.
  • عمر الشخص المتقدم بالطلب يجب ألا يقل عن 19 سنة عند طلب تمويل شركة التيسير.
  • الراتب الشهري للشخص المتقدم بالطلب من المواطنين السعوديين يجب ألا يقل عن 3800 ريال سعودي وذلك لاستكمال إجراءات طلب التمويل الشخصي.
  • أما إذا كان الشخص المتقدم بالطلب من الوافدين يشترط ألا يقل راتبه الشهري عن 7000 ريال سعودي لاستكمال إجراءات طلب تمويل شركة التيسير لقطاع الأفراد في المملكة بدون كفيل وبدون تحويل الراتب.
  • موظف القطاع الحكومي  في المملكة يمكنه الاستفادة من التمويل الشخصي بدون كفيل وبدون تحويل الراتب من شركة التيسير للتمويل وذلك بشرط أن يكون علي رأس العمل بمدة لا تقل عن 3 أشهر.
  • أما إذا كان الشخص المتقدم بالطلب مواطن سعودي يعمل في القطاع الخاص في المملكة يمكنه الاستفادة من هذا المنتج التمويلي بشرط ألا تقل مدة الخدمة في الوظيفة عن 6 أشهر.
  • الوافدين يمكنهم أيضاً الاستفادة من تمويل شركة التيسير بشرط ألا تقل مدة الخدمة في الوظيفة عن 12 شهر.

الأوراق والمستندات اللازمة لاستكمال طلب تمويل شركة التيسير

  • الشخص المتقدم بالطلب يجب أن يقوم بتعبئة وتقديم نموذج طلب التمويل الشخصي من شركة التيسير للتمويل لقطاع الأفراد في المملكة العربية السعودية.
  • هوية وطنية سارية المفعول لاستكمال إجراءات الطلب.
  • تقديم تعريف بالراتب الشهرى للشخص المتقدم بالطلب وذلك لاستكمال إجراءات الطلب.
  • يجب أن يقوم الشخص المتقدم بالطلب بتقديم العنوان الوطني الخاص به داخل أراضي المملكة العربية السعودية وذلك لاستكمال إجراءات الطلب.
  • تقديم كشف حساب بنكي حديث لأخر ثلاثة أشهر وذلك لاستكمال إجراءات طلب تمويل شركة التيسير بدون كفيل أو ضامن وبدون تحويل الراتب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *