سعر سيارة هيونداي ألنترا 2024 في السعودية مواصفات مبهرة وتصميم جذاب

محبي سيارات الهيونداي ألنترا سيكونون على موعد مع العملاق الرياضي الجديد “هيونداي ألنترا 2024″، حيث تتميز السياراة بمواصفات عالية في الصلابة والتحدي، إلى جانب مميزاتها المبهرة الجاذبة لمعظم العائلات في المملكة السعودية، فضلاً عن توفيرها لعوامل عالية من الراحة والأمان، فتصميمها الجذاب يجعلها عملية مناسبة لكافة الأزواق، إلى جانب محركها الخرافي الذي يساعد عشاق السفر على الترحال كيفما شائوا.

 سيارة هيونداي ألنترا 2024

نوضح في المقال الحالي المواصفات العالية التي تتمتع بها سيارة هيونداي ألنترا 2024، فضلاً عن سعرها داخل المملكة السعودية، فقد أطلق عليها بأنها العملاق الرياضي الجديد، فعند البداية في ذكر عدد من مواصفات السيارة نجد التالي:-

سيارة هيونداي ألنترا 2024 تأتي بمحرك رباعي الأسطوانات بدفع أمامي قوة 128 حصان، والسعة 1.6 لتر، إلى جانب ناقل حركة أوتوماتيك مكون من 6 سرعات.

ويتميز التصميم الخارجي بمصابيح جانبية حادة وعصرية، إلى جانب فتحات التهوية التي روعي فيها أن تكون بارزة لتعطي الشعور بالفخامة والحداثة.

وبالنظر إلى المواصفات الترفيهية للسيارة، فهي تحتوي على نظام معلومات ترفيهي بقياس 4.2 بوصة، ومقاعد السيارة منجدة بنوع فاخر مطرز من الجلود، فضلاً عن التطريز المميز في لوحة القيادة.

توفر سيارة هيونداي ألنترا 2024، العديد من وسائل الأمان، كمانع انغلاق المكابح (ABS)، ومانع الرجوع في حالة صعود مرتفعات، ونظام ثبات الكتروني (ESP)، ونظام تثبيت مقعد الطفل (ISOFIX)، ونظام تحذير وجود راكب بالخلف بدون حساسات، وحساس لضغط الإطارات ومثبت للسرعة (Cruise Control).

سعر سيارة هيونداي ألنترا 2024 في السعودية

طرحت سيارة هيونداي ألنترا 2024 الجديد، في المملكة العربية السعودية، بأسعار متفاوتة حسب الفئة بالنظر إلى أنه قد طرح منها عدد من الفئات، فيبدأ السعر من 91.925 ريال سعودي إلى 118.370 ريال.