نظام نور لتسجيل الطلبة المستجدين الصف الاول الابتدائي عبر موقع نور الرسمي

نظام نور لتسجيل الطلبة المستجدين ، أعلنت وزارة التعليم السعودية انه تم البدء في تسجيل الطلاب المستجدين في نظام نور للعام الدراسي 1439 هجريا ويحق الآن للكل التسجيل في نظام نور لتسجيل الطلبة المستجدين للصف الاول الابتدائي الكترونيا من خلال نظام نور الالكتروني علي موقع نور للتسجيل طلاب المرحلة الابتدائية.

كما وضعت وزارة التربية والتعليم السعودية بعضا من الشروط التي يجب توافرها في تسجيل الطلاب في نظام نور وهي كلأتي:

  1. أن يكون عمر الطلبة الجدد المتقدمين للتسجيل في نظام نور 6 سنوات وأضافت شرطا استثنائيا انه يقبل المتقدم الأفل من ست سنوات ب90 يوم فقط و180 يوم كحد ادني لشروط القبول
  2. أن يكون الطلاب المستجدين حاصلين علي شهادة الروضة معتمدة من وزارة التعليم السعودي تثبت دراسة الطفل في الروضة لعام دراسي كامل.
  3. أن يكون الطفل لدية مهارات تنمية ومهارات تعلمية وابداعية أخري.
نظام نور لتسجيل الطلبة المستجدين، نظام نور لتسجيل الطلاب، التسجيل في نظام نور، تسجيل الطلبة المستجدين للصف الاول الابتدائي، نظام نور لتسجيل الطلاب الجدد، موقع نور الرسمي
نظام نور لتسجيل الطلبة المستجدين

كما وضح نظام نور لتسجيل الطلاب الجدد علي سير هذه الشروط للطلبة السعوديين والطلبة من حاملي الجنسيات المختلفة الأخري والمتقدمين التسجيل في نظام نور للمدارس الابتدائية الحكومية والمدارس الخاصة والمدارس الأجنبية ومعاهد تحفيظ القران الكريم كما شددت علي ضرورة توافر جميع الشروط السابقة أو معظمها علي الطلاب الجدد ولن يتم الالتفات لأي طالب لم يتوفر به هذه الشروط.

نظام نور لتسجيل الطلبة المستجدين

سهل موقع نظام نور علي اولياء الامور التسجيل فيه كولي امر طالب أو سهولة وسرعة تسجيل طلاب الصف الاول الابتدائي في نظام نور عبر دخولهم علي موقع نور الرسمي والبدء في عملية تسجيل أبنائهم بالاسم ورقم السجل المدني أو رقم الهوية الوطنية ولا يفرق نظام نور عن السعوديين أو غير السعوديين فكلهم سواء ولهم كل الأحقية في التسجيل في نظام نور للطلبة الجدد الصف الاول الابتدائي.

الآن ننشر لكم رابط موقع نور الرسمي والذي سيتمكن طل ولي امر من دخول نظام نور وتسجيل بيانات ابنة في تسجيل نظام نور للطلاب المستجدين الصف الاول الابتدائي عبر بوابة نظام نور الالكتروني ومعرفة كافة الأوراق المطلوبة والبيانات المطلوبة منه حتي تتم عملية التسجيل في نظام نور بنجاح.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *