عروض المطاعم والمقاهي من الراجحي والحصول على 93% من فاتورتك يرجع لك

عروض المطاعم والمقاهي من الراجحي تعتبر من أهم وأحدث العروض الجديدة التي تم إطلاقها والإعلان عنها حديثا في خلال هذه الأيام لجميع المستفيدين منها. كما تم الإعلان عن تلك العروض من خلال الصفحة الرسمية لمصرف الراجحي. على جميع مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة موقع تويتر بالمملكة العربية السعودية. بالإضافة إلى ذلك أيضا تم الإعلان حديثا عن العديد والكثير من العروض والمنتجات التمويلية الجديدة. التي تناسب جميع المواطنين وتلبى احتياجاتهم اليومية والتي من أهمها. عروض اليوم الوطني للتمويل الشخصي من مصرف الراجحي وتعرف على المميزات الجديدة. كما تم الإعلان أيضا عن خدمة الأهلي للدفع الإلكتروني الجديدة بدون رسوم شهرية وبدون رسوم تأسيس. والآن ومن خلال تلك المقالة سوف نقوم بتوضيح العروض الجديدة بالتفصيل والتعرف على جميع الشروط التي تم الإعلان عنها. بالإضافة إلى ذلك أيضا سوف نقوم بتوضيح طريقة وكيفية الحصول على العروض بالطريقة الصحيحة التي تم الإعلان عنها.

عروض المطاعم والمقاهي من الراجحي

أعلن مصرف الراجحي حديثا عن العديد والكثير من العديد والكثير من العروض والمنتجات التمويلية الجديدة التي يقدمها من خلال الموقع والتطبيق الإلكتروني. والتي جاءت من ضمن تلك العروض عروض المطاعم والمقاهي من الراجحي. والتي تمكن المستفيدين بالحصول على استرداد نقدي 93% خلال فترة اليوم الوطني ال93.

شروط عروض الراجحي

كما تم الإعلان عن شروط عروض المطاعم والمقاهي والتي نوضحها من خلال النقاط الأتية :

  • يطبق عرض الاسترداد على مجموع قيمة مبالغ العمليات الشرائية من جميع المطاعم والمقاهي داخل المملكة.
  • الحد الأقصى للاسترداد هو 93 ريال للعميل الواحد.
  • العرض لا يشمل طلبات المطاعم والمقاهي من خلال تطبيقات التوصيل.
  • يتم تطبيق العروض على البطاقات المفعلة والغير متأخرة في السداد.
  • يطبق العرض على العمليات الشرائية التي تمت من خلال جميع متاجر المطاعم والمقاهي عبر نقاط البيع وحسب تعريف فئة التاجر لدى المصرف.
  • العرض لا يشمل عمليات السحب النقدي والتحويل من حساب البطاقة الائتمانية أو مسبقة الدفع للحساب الجاري أو تحويل الأموال إلى محافظ إلكترونية.

كيفية الحصول على عروض المطاعم والمقاهي

بالإضافة إلى ذلك أيضا تم الإعلان عن طريقة وكيفية الحصول على عروض المطاعم والمقاهي من الراجحي. وذلك من خلال أبراز بطاقات الراجحي الائتمانية ومسبقة الدفع عن الحساب لدى المطاعم والمقاهي. وسوف يتم تطبيق العروض والخصومات فوريا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *