مكون سحري لتسوية اللحمة بسرعة الصاروخ مهما كان حجمها والكمية هتبقي زي الزبدة طرية جداً

تسوية اللحمة بشكل سريع هي حيلة تبحث عنها العديد من سيدات المنزل، وذلك حتى تصبح عملية طبخها أسهل وأسرع، وذلك لتوفير الكثير من الوقت عند حدوث العديد من الحالات الطارئة مثل العزومات المفاجئة، التي تجعل كل سيدة في حاجة إلى سرعة الطبخ، وهذا عكس طبيعة اللحوم، لأنها تحتاج لكثير من الوقت، لذلك من خلال المقال التالي سوف نذكر إليك بعض الحيل البسيطة لتسوية اللحمة بشكل كبير.

نوى البلح لتسوية اللحم بسرعة

تعتبر تلك الطريقة واحدة من الحيل، التي تعطي نتيجة ملحوظة وسريعة عند تسوية اللحمة، لذلك من خلال المقال التالي سنوضح إليك طريقة استخدامه.

المكونات الإستخدام

  • نرفع إناء على النار، ونعد اللحمة للطهي باستخدام الطريقة المفضلة لديك.
  • بعد ذلك نغطي اللحمة بمقدار من الماء الساخن، وعند الغليان نضيف نوى البلح.
  • ثم نعطي إناء اللحم، ونتركه على النار حتى يصل إلى النضج، ثم نضيف ملح الطعام بحرص.
  • وسوف يساعد نوى البلح بشكل كبير على سرعة النضج مع المحافظة على طعم اللحمة من دون تغيير.

السكر لتسوية اللحم بسرعة

تلك الطريقة هي المعروفة عند الكثير من السيدات، ومشهورة بنتيجتها الفعالة السريعة، ولكن من الضروري توخي الحذر في كمية السكر المستخدمة، حتى يظل اللحم محتفظًا بطعمه.

طريقة الاستخدام

  • لا يوجد فارق كبير بين تلك الطريقة والطريقة السابقة، حيث أنه نقوم بوضع اللحم على النار، وتركه لمدة لا تزيد عن خمسة دقائق، مع إضافة حبة من البصل والطماطم والورق اللوري والمستكة والحبهان، ورشة من الفلفل الأسود.
  • بعد ذلك نضيف رشة بسيطة من السكر بدلًا من إضافة النوى، ولكن مجرد رشة بسيطة لا أكثر للحفاظ على الطعم.
  • ثم نغمر اللحمة بالماء الساخن، ونقلب، ونترك اللحم على النار حتى ينضج، ونضيف الملح.

ومن الجدير بالذكر، أن استخدام الماء البارد بدلًا من الماء الساخن، يؤخر كثيرًا من تسوية اللحم، وتقطيع اللحم إلى قطع أصغر عامل كبير لسرعة تسوية اللحم، بدلًا من ترك اللحم في صورة قطع كبيرة، وحتى ينضج اللحم بطعم لا مثيل له لا تستخدمي البهارات بكمية كبيرة.

تعتبر اللحمة من أهم المواد الغذائية التي يتم تناولها بشكل دائم، وهي من الوجبات الرئيسية ويمكن تحضيرها بأكثر من طريقة، لكن تعاني الكثير من ربات المنزل بصعوبة نضج اللحمة، وذلك لأنها تحتاج وقت طويل حتى تنضج بالشكل المطلوبة، وهذا ما جعلنا نستعرض لكم الان افضل الطرق التي يمكن اتباعها لتسوية اللحمة بأفضل نتيجة.