الدفاع الجوي نتائج القبول في وظائف الدفاع الجوي السعودي 1439

الدفاع الجوي نتائج القبول ، أعلنت قوات الدفاع الجوي السعودي عن نتائج القبول المبدئي وظائف الدفاع الجوي للادارة الهندسية للتعين وفق برنامج التشغيل والصيانة داخل قوات الدفاع الجوي الملكي السعودي التي أعلنت منذ فترة فتح باب التقديم في وظائف الدفاع الجوي للتشغيل والصيانة والآن ظهرت نتيجة وظائف الدفاع الجوي السعودي.

كما أعلنت قوات الدفاع الجوي السعودي من خلال الموقع الرسمي التابع لها عن المناطق التي ستقام بها كافة اختبارات أعمال التشغيل والصيانة الهندسية المختلفة بكافة مناطق المملكة العربية السعودية ومواعيد الاختبار باليوم والتاريخ جاء موضحا بالجدول الأتي :

الدفاع الجوي نتائج القبول
الدفاع الجوي نتائج القبول

الدفاع الجوي نتائج القبول

وضعت قوات الدفاع الجوي بعض الشروط التي ترجوا تنفيذها من قبل المرشحين مبدئيا في نتائج القوات الجويه والشروط نقدمها لكم كما وضعتها قوات الدفاع الجوي الملكي السعودي وجاءت كالتالي.

  1. يجب تواجد جميع المرشحين في المنطقة المحددة لهم صباح يوم الاختبار ولم يتم الالتفات لمن يتأخر عن الميعاد.
  2. علي المرشح أحضار الهوية الوطنية الخاصة به لمكان الاختبار مع جميع أوراقة بما فيها شهادة التخرج.
  3. أن يكون الحضور بالزي الرياضي.
  4. شددت اللجنة علي الالتزام بمواعيد الحضور وهي في السابعة صباحا ولم يتم قبول أي شخص يتأخر عن هذا الميعاد المقرر من اللجنية الهندسية للقوات الجوية.

ونقدم لكم الآن رابط الموقع الرسمي قوات الدفاع الجوي الملكي السعودي لكي تتابعوا عمل اللجنة الهندسية ونتائج قبول وظائف الدفاع الجوي والمناطق التي سيتم بها أجراء اختبارات التعيين ومواعيد الحضور والانتهاء وتابعة جميع التعليمات والشروط الواجب توافرها في المرشحين.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *