خصومات العثيم اليوم 70% خصم خاص لمدة يوم واحد اغتنم الفرصة وتسوق الان

خصومات العثيم اليوم، من المعروف أن عروض العثيم كانت ومازالت هي الأفضل في الفترة الحالية، حيث يمكن للعديد من المواطنين الذين يعيشون في المملكة العربية السعودية أن يعرفوا هذا الأمر بأنفسهم، بمجرد الذهاب الى أي فرع من فروع أسواق العثيم وسوف يجدون تخفيضات على العديد من المنتجات المختلفة، تصل الى حوالي 70% وربما هذا الأمر لن تجده في أي منافذ لبيع المنتجات الأخرى، لذلك سارع في الحصول على هذه العروض المميزة قبل أن تنفذ من خلال أسواق عبدالله العثيم.

تخفيضات العثيم الأسبوعية خصم 60% لمدة أسبوع اغتنم الفرصة وتسوق الان

خصومات العثيم اليوم

أهم عروض أسواق العثيم أسواق العثيم لا تشمل العروض على العديد من المنتجات الغذائية فقط، بل أنها تقوم بتوفير منتجات العناية بالبشرة ومنتجات العناية بالمنزل، وكل منتجات التنظيف والعديد من الأجهزة الإلكترونية، والكهربائية التي يكون عليها خصومات غير متوقعة.

من أهم العروض التي أعلنت عنها أسواق العثيم هو وجود عروض على:

  1. بلح سكري طازج عبوة كامله بوزن كيلو جرام واحد داخل العرض وصل سعرها إلى 4.5 ريال سعودي..
  2. كما أنه في أسواق العثيم سوف تجد عروض على أرز سيلا بسمتي هندي شيكارة كاملة بوزن 10 كيلو جرام في العروض وصل سعرها إلى 54.
  3. ويتوفر أيضا عروض على أرز بسمتي ابو كاس وهو عبارة عن أرز هندي طويل وزن الشيكارة كامل 10 كيلو جرام السعر بعد خصم هذا المبلغ وصل إلى 55,96 ريال.

تخفيضات العثيم الشهرية

  1. الويز روكسان دبل حوالي 16 فوطة بسعر 46 ونصف ريال سعودي.
  2. يمكنك الحصول على عروض جيليت بلوتو بسعر 170 ونصف ريال سعودي.
  3. كما يوجد عروض على شامبو هيد اند شولدرز بوزن 600 مللي بسعر 139.5 ريال سعودي..
  4. بامبرز اكسترا عناية مقاس من خمسة إلى أربعة حوالي 58 قطعة بسعر 327.5 ريال سعودي بامبرز بانتس مقاس 6 حوالي 28 حفاضة بسعر 295 ونص ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *