أستلم 250 ألف بإيداع سريع وبدون تحويل الراتب وبأسهل الشروط

أستلم 250 ألف بإيداع سريع في حسابك البنكى، أحد أهم العروض التمويلية الميسرة التى صممت بصيغة إسلامية بهدف تلبية الاحتياجات المالية والشرائية لجميع العملاء في المملكة العربية السعودية، هذا التمويل الشخصي متوفر من خلال شروط سهلة وميسرة ومتطلبات بسيطة وغير معقدة لاستكمال الطلب، هذا التمويل الشخصي متوفر لجميع الأفراد العاملين في القطاع الحكومي أو القطاع الخاص بأقل راتب شهري للشخص المتقدم بالطلب.

أستلم 250 ألف بإيداع سريع في حسابك

تمويل شخصي يوفر للشخص المتقدم بالطلب عرض أستلم 250 ألف بإيداع سريع في حسابك، هذا التمويل الشخصي مقدم من شركة مرابحة مرنة للتمويل لقطاع الأفراد في المملكة العربية السعودية، توفر الشركة من خلال هذا المنتج التمويلي السيولة النقدية التي يحتاج إليها العميل لتحقيق أهدافه وتطلعاته المالية والشرائية أيضاً، كما أن الشركة لديها العديد من خيارات السداد العديد والمتنوعة والتى يمكن أن يستفيد بها العميل في تقسيط مبلغ التمويل الشخصي علي أقساط شهرية ميسرة ومجدولة تناسب راتبه الشهري وتتلائم مع جميع إلتزاماته المالية الأخرى، ومن خلال موقع ثقفني سوف نوضح لك عزيزي القارئ في هذا المقال أهم مميزات التمويل الشخصي المتاح لدي شركة مرابحة مرنة للتمويل لقطاع الأفراد في المملكة العربية السعودية، كما سوف نوضح أيضاً كيفية التقديم على طلب للاستفادة من التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب من شركة مرابحة مرنة للتمويل السعودي والوافد أيضاً في المملكة.

كيفية التقديم على طلب التمويل الشخصي من شركة مرابحة مرنة

التقديم على طلب للاستفادة من منتج التمويل الشخصي من شركة مرابحة مرنة للتمويل يمكن أن يتم من خلال تعبئة نموذج طلب التمويل الشخصي المتوفر علي الموقع الإلكتروني الرسمي للشركة بكافة البيانات الشخصية المطلوبة، وتحديد مبلغ التمويل الذى يحتاج إليه العميل والفترة التى يستطيع من خلالها سداد المبلغ، كما يمكن للعميل التقديم على الطلب من خلال زيارة أقرب فرع من فروع شركة مرابحة مرنة للتمويل في المملكة العربية السعودية.

ما الذي يميز منتج التمويل الشخصي من شركة مرابحة مرنة عن غيره؟

  • منتج التمويل الشخصي من شركة مرابحة مرنة للتمويل يتميز بالعديد من المزايا والتى تجعله الإختيار الأول للعديد من العملاء في المملكة.
  • تمويل شخصي متوافق مع أحكام وضوابط الشريعة الإسلامية.
  • لا يتطلب من الشخص المتقدم بالطلب تحويل راتبه الشهري للاستفادة من هذا المنتج التمويلي.
  • موافقة سريعة وفورية من شركة مرابحة مرنة للتمويل علي طلب الاستفادة من هذا المنتج التمويلي.
  • خيارات للسداد عديدة ومتنوعة توفرها شركة مرابحة مرنة للتمويل لجميع العملاء الراغبين في الاستفادة من القرض الشخصي.
  • مدة سداد مبلغ التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب من شركة مرابحة مرنة للتمويل يمكن أن تصل إلى 5 سنوات.
  • يمكن أن يتعرف الشخص المتقدم بالطلب علي المزيد من العروض التمويلية الميسرة التي توفرها شركة مرابحة مرنة للتمويل من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي للشركة علي الإنترنت وإختيار المنتج التمويلي الذي يلبي احتياجاته ومتطلباته المالية والشرائية.
  • جميع الإجراءات الخاصة بتلك العروض التمويلية التى توفرها شركة مرابحة مرنة للتمويل تتم سريعاً وبسهولة.

الشروط والأحكام الأساسية للاستفادة من تمويل شركة مرابحة مرنة

  • السعودي والوافد يمكنهم الاستفادة من التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب من شركة مرابحة مرنة للتمويل.
  • عمر الشخص المتقدم بالطلب من موظفي القطاع الحكومي يجب ألا يقل عن 18 سنة عند التقدم بالطلب.
  • أما إذا كان الشخص المتقدم بالطلب من موظفي القطاع الخاص في المملكة يشترط ألا يقل عمره عن 22 سنة عند التقدم بالطلب.
  • الراتب الشهري للشخص المتقدم بالطلب من المواطنين السعوديين العاملين في القطاع الحكومي يجب ألا يقل عن 3000 ريال سعودي عند التقدم بالطلب .
  • أما إذا كان الشخص المتقدم بالطلب من السعوديين العاملين في القطاع الخاص أو من الوافدين يشترط ألا يقل راتبه الشهري عن 4000 ريال سعودي عند التقدم بالطلب.
  • إذا كان الشخص المتقدم بالطلب من موظفي القطاع الحكومي أو شبة الحكومي يشترط أن يكون العميل علي رأس العمل بمدة لا تقل عن شهر واحد عند التقدم بالطلب.
  • أما إذا كان الشخص المتقدم بالطلب من موظفي القطاع الخاص في المملكة العربية السعودية يشترط ألا تقل مدة الخدمة في الوظيفة عن 12 شهر وذلك لاستكمال إجراءات طلب التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب من شركة مرابحة مرنة للتمويل في المملكة العربية السعودية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *