أهم خطوات التسجيل عبر منصة مدرستي التعليمية بدون اي صعوبات لكل أطراف المنظومة التعليمية بالمملكة

منصة مدرستي التعليمية . سوف نتحدث اليوم عن أحد أهم المنصات التعليمية التي شهدت كم هائل من عمليات البحث عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث وهي منصة مدرستي التعليمية . حيث أنه ومع بداية العام الدراسي الجديد شهدت مواقع التواصل عمليات بحث متعددة تخص منصة مدرستي التعليمية وكيفية التسجيل بها . لذلك اليوم سوف نتعرف على ما هي منصة مدرستي التعليمية ولماذا يحظى بهذه الشهرة الواسعة داخل المملكة العربية السعودية . كذلك الأمر سوف نتعرف على طريقة التسجيل بكل سهولة ويسر دون أي تعقيدات في عمليات التسجيل . لمتابعينا الكرام عبر موقعنا موقع ثقفني هيا بنا لمتابعة أهم الأخبار في السطور القادمة .

منصة مدرستي التعليمية

منصة مدرستي التعليمية هي المنصة التعليمية الشاملة لكافة اطراف الوسط التعليمي من طالب ومعلم وكذلك الأمر ولي الأمر . حيث تعد هي المنصة الأهم في تاريخ التعليم السعودي لما تتميز به منوعات وأدوات تعليمية رائعة ومتعددة . تفيد كافة اطراف التعليم وكذلك تمنح الطالب القرب اكثر من معلمه .وكذلك الأمر الوقوف على مستواه التعليمي من قبل ولي الأمر . وتم إطلاق منصة مدرستي التعليمية من قبل وزارة التعليم السعودي بعد فكرة القيام بالدراسة والتعليم عن بعد ابان فيروس كورونا . ولكن فيما بعد اعتمدت وزارة التعليم منصة مدرستي بالعمل بشكل أساسي . ويأتي ذلك من خلال القيام بتحضير الدروس من قبل الطلاب والمعلمين وقيام بارفاق ورفع كافة الواجبات المدرسية المنوطة بهم . وكذلك اجتياز العديد من الاختبارات التي تتيحها المنصة والمعلمين .

التسجيل على منصة مدرستي

وكما ذكرنا في مقالات اخري يجب اولا قيام المتقدم للتسجيل القيام باعتماد البيانات الصحيحة من قبل المؤسسة التعليمية التابع لها والمتمثلة في رقم المرور واسم المستخدم . ومن ثم القيام بالخطوات التالية :

  • اولا / وفي البداية الدخول مباشرة على موقع منصة مدرستي الرسمي .
  • ثانيا / النقر على كلمة تسجيل دخول .
  • ثالثا / اختيار المتقدم للتسجيل اذا كان معلما او ولي أمر الطالب .
  • رابعا / التسجيل من خلال منصة مايكروسوفت بالبريد الإلكتروني وكلمة المرور.
  • خامسا / اذا واجهتك اي مشكلة في القيام بتسجيل الدخول يمكنك القيام بتغيير المتصفح الذي تقوم به بتسجيل الدخول .

اخيرا عرضنا على حضراتكم أهم الخطوات التي يمكنك القيام بها للتسجيل عبر منصة مدرستي لكم منا دوما دوام التوفيق والنجاح .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *