عروض اليوم الوطني من عبداللطيف جميل للتمويل مع إعفاء من الأقساط

عروض اليوم الوطني السعودي متاحة الآن ولفترة محدودة من عبداللطيف جميل للتمويل والتي تقدم لعملاء المملكة أفضل عرض على اسعار السيارات مع إعفاء من الأقساط، والسيارات المتاحة ضمن العرض هي من موديلات شهيرة مميزة عليها إقبال كبير في داخل المملكة العربية السعودية، فهي من إصدارات ام جي 5، وزد اس، وجي تي، كما تشمل عروض عبداللطيف جميل تسهيلات متعددة عند الدفع، والتي تستمر معكم حتى يوم 30 سبتمر 2023.

عروض اليوم الوطني من عبداللطيف جميل للتمويل مع إعفاء من الأقساط

تحتفل المملكة العربية السعودية وكل من بها كل عام باليوم الوطني السعودي في اليوم 23 سبتمبر، وبسبب أهمية تلك المناسبة نجدها عطلة رسمية يتمتع بها المواطن السعودي كل عام، حيث أنه يوم تخليد ذكرى توحيد المملكة العربية السعودية، وهو يوم يعبر عن الفخر والنصر، وقد مر على يوم التوحيد هذا 93 عام.

تحتوي عروض اليوم الوطني السعودي من عبداللطيف جميل للتمويل بالتعاون مع تمكن مميزات متعددة منها الإعفاء من من القسط الأول والثاني، كما أن التقسيط متاح بدون دفعة اولى أو مصاريف إدارية، والعرض بنظام الإيجار التمويلي للأفراد، كما أن الشركة الممولة خاضعة لرقابة وإشراف البنك المركزي السعودي.

ونوجه عناية حضراتكم أن العروض المقدمة تتيح لكم فرصة تمويل سعر السيارة على مدة 60 شهر، وأن العروض جميعها مشروطة بتطبيق الشروط والأحكام، وينتهي العرض بإنتهاء المدة أو الكمية المتاحة، كما وجب علينا تنبيه حضراتكم إلى أن الصور الموجودة للسيارات هي صور تعبيرية قد لا تتماثل مع الموديلات المتاحة ضمن العروض.

عروض اليوم الوطني للسيارات
عروض اليوم الوطني للسيارات

عروض اليوم الوطني للسيارات

تضم العروض سيارة ام جي 5 2023 STD بموتور قوته 118 حصان وهو يعمل بعزم دوران 150 نيوتن /متر، كما أن الموتور 4 سليندر وسعته 1.5 لتر، والسيارة أيضًا تضم ناقل حركة cvt، أما ما يخص السرعة فالسيارة يمكنها أن تصل لسرعة 180 كم/ساعة، ومعدل التسارع لها 12.5 ثانية، أيضًا السيارة تتحرك بمعدل إستهلاك للوقود قدره 17.2 كم لكل لتر، ونظام الجر في السيارة أمامي.

  • السيارة بقسط شهري 1,023 ريال سعودي.

سيارات بالتقسيط من عبداللطيف جميل

يوجد لدى عبداللطيف جميل للتمويل سيارة MG GT 2023 STD بقسط شهري 1,266 ريال سعودي، وهي تتميز بسرعة تصل إلى 100 كم/ساعة في مدة 10.5 ثانية، وهي بناقل حركة CVT يتحكم في 8 سرعات، وتضم محرك 4 سليندر 1500 سي سي سعته 1.5 لتر، وهي تتحرك بقوة 118 حصان، وعزم الدوران بها قدره 150 نيوتن/متر، أما إستهلاك السيارة للوقود فهو بمعدل 17.5 كم لكل لتر، وبها مخزن وقود يتسع لكمية 45 لتر من البنزين، وتسير السبارة بالعجلات الأمامية.

عروض تقسيط السيارات

  • متاح سيارة MG ZS STD موديل 2023 بقسط شهري 1,260 ريال سعودي.
  • موتور السيارة يستهلك وقود بنزين بمعدل 6.3 لتر/100 كم.
  • أقصى سرعة للسيارة هي 200 كم/الساعة.
  • معدل التسارع بها 10.9 ثانية.
  • تضم السيارة خزان وقود سعته 48 لتر.

وفي الختام نوجه عناية حضراتكم أن تلك العروض لفترة محدودة فقط وعلى موديلات مختارة، والسيارات مقدمة من عبداللطيف جميل للتمويل للعملاء في داخل المملكة العربية السعودية فقط، وللمزيد من العروض عن السيارات في المملكة يمكنكم قراءة جديد المقالات التي نعرضها لكم على موقعنا يوميًا بصفة مستمرة، والتي تضم كل ما يخص المركبات في المملكة.