عيادات اسنان عروض اليوم الوطني 93 تقويم وتجميل وتبييض الاسنان

عيادات اسنان عروض اليوم الوطني 93، هناك العديد من الخصومات التي أعلنت عنها مختلف المراكز، تحديدا عروض اليوم الوطني للاسنان. إذا كنت ترغب في تقويم أسنانك أو إجراء عملية تبييض أو نزع ضرس وغيرها يمكنك الاطلاع على أجدد العروض، وحتى الخدمات ذات التكاليف المرتفعة في الأيام العادية أصبحت منخفضة في هذه الفترة، لذلك عليك أن تستغل الإجازة التي ستحصل عليها لكي تحصل على ابتسامة جميلة وأسنان صحية، وكل المراكز والعيادات تتنافس فيما بينها من خلال تقديم خصومات خاصة، سنتعرف في هذا المقال على عروض اسنان اليوم الوطني 93 في المملكة العربية السعودية وسنذكر لكم أهم المراكز والعيادات التي وضعت تخفيضات خاصة، تابعوا معنا.

عيادات اسنان عروض اليوم الوطني 93

هل ترغب في التغيير وتبحث عن عيادات اسنان عروض اليوم الوطني 93؟ إذا أنت في المكان الصحيح، سنذكر لك مختلف أنواع عروض اليوم الوطني للاسنان التي أعلنت عنها العيادات والمراكز على حد سواء في مختلف الفروع بالمملكة، تستطيعون الاستفادة من الخصومات الخاصة والعناية بأسنانكم، ومن أجدد العروض نذكر لكم ما يلي:

  • أعلنت عيادات ماسترز عن عرض على جلسة إزالة الترسبات الجيرية مع تلميع الأسنان بسعر 93 ريال سعودي
  • الخضوع لفحص أسنان مع جلسة تلميع وإزالة ترسبات جيرية وتركيب الماس بسعر 193 ريال فقط
  • مجمع أوان لطب الأسنان أعلن عن عروض أسنان اليوم الوطني 93 في الرياض، منها تنظيف الأسنان 91 ريال، وزراعة أسنان 491 ريال، ابتسامة هوليود لستة عشر سنا بقيمة 5991 ريال سعودي.

عروض اليوم الوطني للاسنان

تتعدد عروض الاسنان في اليوم الوطني 93، منها تلك التي أعلن عنها مجمع دنت الطبي، والذي يقدم خدمات تجميل للأسنان بأسعار جيدة، منها عرض تبييض الأسنان بالليزر وتنظيف بسعر 1.893 ريال سعودي، وجلسة توريد اللثة بقيمة 2.493 ريل سعودي، تبييض الأسنان بالقوالب سعره 693 ريال سعودي فقط، بينما سعر حشوات الأسنان لدة المجمع هي 393 ريال سعودي.

مجموعة عاجي

أعلنت مجموعة عاجي لطب الأسنان عن خصومات على كل معالجات وزراعة الأسنان بأحدث تقنيات التكنولوجيا الهامة. وهذا تحت إشراف مجموعة من الخبراء في مجال زراعة الفلكين والاسنان لمرضى السكري. هناك خبراء في معالجة اللثة وجذور الأسنان، يمكنك اللجوء إلى أفضل الاطباء والاستشاريين لدى مجموعة عاجي في الدمام.

بالإضافة إلى ما سبق، أعلن مركز المهيدب عن عروض خاصة بأسعار معقولة على تقويم الأسنان بقيمة 593ريال. تركيبة من الزيركون للأسنان بسعر 393 ريال، حتى زراعة الأسنان موجودة أيضا وسعر الخدمة 1893 ريال. يمكنك الحصول على ابتسامة هوليودد المميزة بسعر 4493 ريال سعودي، وهذا دون دفعة أولى.

في نهاية المقال نكون قد تعرفنا على أبرز عيادات اسنان عروض اليوم الوطني 93 في المملكة العربية السعودية. والتي أعلنت عنها مختلف المراكز والعيادات بهذه المناسبة الوطنية السعيدة التي يحتفلون بها كل سنة.