ازاى اخس من بطني!! أسرع طريقة للتخلص من البطن السفلية وشد البطن مهما كان شكلها

الدهون في الجزء السفلي من البطن، والمعروفة أيضًا باسم الدهون الحشوية أو السمنة في منطقة البطن، هي مشكلة صحية تعني تراكم الدهون في منطقة البطن، وخاصة في أسفل البطن. هذا النوع من الدهون ليس مجرد مشكلة تجميلية، ولكنه يرتبط بمخاطر صحية مختلفة؛ حيث تتركز الدهون في الجزء السفلي من البطن، بشكل أساسي حول أعضاء البطن، مثل الكبد والبنكرياس والأمعاء، ويمكن أن تتراكم أيضًا تحت سطح الجلد مباشرةً. وهو ما يجعل الكثيرون يتساءلون بشكل دائم عن أسرع طريقة للتخلص من البطن السفلية، لتجنب المشاكل الصحية المرتبطة بها مثل؛ مقاومة الأنسولين وهي مقدمة لمرض السكري من النوع الثاني، وخطر الإصابة بأمراض القلب وارتفاع ضغط الدم.

أسرع طريقة للتخلص من البطن السفلية
أسرع طريقة للتخلص من البطن السفلية

كيف ازيل الكرش أسفل البطن؟

  • هل يمكن تركيز التخسيس على منطقة واحدة في الجسم؟ نعم يمكن ذلك عن طريق تنشيط الدورة الدموية في تلك المنطقة المحددة مثل البطن. حيث يوجه حرق الدهون في تلك المنطقة.
  • كما يجب العمل على زيادة لكتلة العضلية في تلك المنطقة، ومع تلك الزيادة يتركز حرق الدهون في تلك المنطقة.
  • وأيضًا يجب تقوية عضلات البطن، فالعضلة إذا كانت ضعيفة يحدث الترهل.
  • كما يمكنك الاعتماد على نظام غذائي مناسب لعمرك وطبيعة عملك، للمساعدة على إنقاص الدهون بوجه عام في الجسم إن أردت. أو استخدام طرق طبيعية للتخسيس مثل؛ فقدان الوزن وسد الشهية بالكندر، أو تناول حبوب الصبار للتنحيف السريع.

ما هي الرياضة التي تنقص الكرش؟

سوف نقوم باتباع ثلاث خطوات مهمة، وسوف نكررها ل 3 مرات فقط أسبوعيًا.

أولا تمارين الانتنس intense، وهي نوع تمرين يركز على حرق الدهون في منقطة البطن بشكل تام. فقط سوف تقوم بالوقوف على يديك ورجليك ووجهك للأسف، ثم تضم ركبتك اليمنى وتدفعها بشدة نحو يدك اليسرى، والعكس. ونقوم بعمل التمرين لعدد 15 عدة.

حرق دهون البطن السفلية
حرق دهون البطن السفلية

ثانيًا في حال سماح لياقتك البدنية بهذا التمرين، يمكنك استخدامه مرتين أسبوعيًا لمزيد من سرعة نسف دهون البطن السفلية. وهو بأنك تقف في نفس الوضعية، على يديك وساقيك، ثم اقفز للوقوف في استقامة.

كيف اتخلص من البطن السفلية في اسبوع؟
كيف اتخلص من البطن السفلية في اسبوع؟

ثالثا تمرينات المقاومة، وهي مفيدة لزيادة العضلات، وتقلل الدهون في المنطقة أسفل البطن، وتساعد على حرق الدهون. وقم بعمله بأن تنام على ظهرك وساقيك في وضع الثني مع تثبيتهما، ثم تبدأ في النهوض بنصف جسمك العلوي وصولا إلى ركبتيك. ويمكنك عمله في 10 عدات لثلاث مجموعات. وأهم شيء هو ضبط التنفس، والتركيز الأعلى على عضلات البطن.

كيف انزل بطني بسرعه؟
كيف انزل بطني بسرعه؟

هل البطن السفلية تروح؟

  • يمكنك التخلص من البطن السفلية، مع عمل تمرين مميز يسرع من النتيجة. ويتلخص التمرين في الحصول على شهيق عميق، ثم نشد عضلات البطن للداخل، ثم أخرج النفس عقب 10 ثواني في الزفير.
  • ومع الوقت يمكن التمرن على تكرار هذا التمرين، حتى تصل إلى دقيقة ودقيقتين دون خروج الزفير سريعًا.
  • ويمكنك عمل هذا التمرين من مرتين إلى ثلاث مرات يوميًا. وسوف تلاحظ النتيجة سريعًا.
  • وأخيرًا يجب الاكتفاء بتناول الطعام، قبل النوم ب 4 ساعات كاملة.
  • كما يمكنك تناول الزنجبيل فهو؛ من أكثر المشروبات الطبيعية التي تساعد على حرق دهون البطن سريعًا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *