ب4000 ريال كاش ارخص عروض سيارات تويوتا كامري في السعودية بحالة ممتازة

ب4000 ريال كاش ارخص عروض سيارات تويوتا كامري في السعودية، حيث تعتبر سيارة تويوتا كامري واحدة من السيارات المدمجه القياسية التي تمتاز بشعبية كبيرة في السوق السعودي، وبفضل تصميمها الجذاب وأدائها الممتاز، استطاعت تويوتا كامري أن تحتل مكانة محبوبة ومطلوبة في السوق العالمي والخليجي وفي هذا المقال، وسنلقي نظرة على مميزات سيارة تويوتا كامري وسبب شعبيتها في السوق السعودي

سياره تويوتا كامري موديل 2001 مستعملة

تويوتا كامري موديل 2001 مستعملة متوفرة للبيع في الرياض، وتم قيادتها لمسافة تقدر بـ 325,000 كيلومتر، تأتي بلون خارجي أبيض، تفاصيل أخرى عن المواصفات غير متوفرة، مثل ناقل الحركة ونوع الوقود.

سياره تويوتا كامري موديل 2001 مستعملة
سياره تويوتا كامري موديل 2001 مستعملة
  • ومع ذلك، يمكن أن تحتوي السيارة على بعض المزايا والميزات مثل نظام فرامل مانعة للانغلاق (ABS)، ووسائد هوائية للسلامة، ومساعد فرامل (BA)، وأجهزة استشعار للركن الأمامية والخلفية، وكاميرا خلفية للمساعدة في رؤية السيارة عند الرجوع.
  • بالنسبة للميزات الداخلية، قد تحتوي السيارة على قفل مركزي، ومقاعد من القماش، ومقاعد خلفية قابلة للطي بنسبة 60:40، ومقاعد جلد، ومقود جلد، وضبط تلقائي للمقعد، ومقود مبطن باليوريثان.
  • أما بالنسبة للمزايا الخارجية، قد تشمل مقابض الأبواب من الكروم، ومرايا الأبواب الكهربائية، ومصابيح الضباب الأمامية والخلفية، ونوافذ كهربائية للأمام والخلف، وكابح خلفي، وعجلات من سبائك الألومنيوم أو من الحديد.
  • وبالنسبة للمزايا المريحة، قد تحتوي السيارة على مدخل AUX، وبلوتوث، ومشغل أقراص CD، وتحكم بالسرعة، وواجهة iPod، وتكييف هواء يدوي، ومشغل MP3، ونظام راديو، ومدخل USB.
  • و أن السعر هو 4,000 ريال سعودي ويتم الدفع نقدًا.
  • يرجى الاتصال بالبائع للحصول على مزيد من المعلومات حول المواصفات والحالة العامة للسيارة قبل اتخاذ قرار الشراء.

سيارة تويوتا كامري موديل 2003 مستعملة

تويوتا كامري موديل 2003 مستعملة متوفرة للبيع في الرياض، وتم قيادتها لمسافة تقدر بـ 228,000 كيلومتر، وتأتي بلون خارجي فضي، لا توجد معلومات متاحة حول ناقل الحركة ونوع الوقود.

سيارة تويوتا كامري موديل 2003 مستعملة 

  1. يمكن أن تحتوي السيارة على بعض المزايا والميزات مثل نظام فرامل مانعة للانغلاق (ABS)، ووسائد هوائية للسلامة، ومساعد فرامل (BA)، وأجهزة استشعار للركن الأمامية والخلفية، وكاميرا خلفية.
  2. بالنسبة للميزات الداخلية، قد تحتوي السيارة على قفل مركزي، ومقاعد من القماش، ومقاعد خلفية قابلة للطي بنسبة 60:40، ومقاعد جلد، ومقود جلد، وضبط تلقائي للمقعد، ومقود مبطن باليوريثان.
  3. أما بالنسبة للمزايا الخارجية، قد تشمل مقابض الأبواب من الكروم، ومرايا الأبواب الكهربائية، ومصابيح الضباب الأمامية والخلفية، ونوافذ كهربائية للأمام والخلف، وكابح خلفي، وعجلات مصنوعة من الحديد.
  4. وبالنسبة للمزايا المريحة، قد تحتوي السيارة على مدخل AUX، وبلوتوث، ومشغل أقراص CD، وتحكم بالسرعة، وواجهة iPod، وتكييف هواء يدوي، ومشغل MP3، ونظام راديو، ومدخل USB.
  5. يرجى ملاحظة أن السعر هو 5,000 ريال سعودي ويتم الدفع نقدًا.
  6. ويمكنك بالاتصال بالبائع للحصول على مزيد من المعلومات حول المواصفات وحالة السيارة قبل اتخاذ قرار الشراء.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *