أصنعي بنفسك روج طبيعي منزلي في البيت باللون اللي بتحبيه وبطريقة ثابتة 24 ساعة

من المنتجات التجميلية الاكثر تداول بين السيدات والفتيات هو احمر الشفاه، فهو يعتبر من اللمسات الأخيرة لوضع ميكب قبل الخروج، أيضا أكثر المستحضرات التى تستهلك بكثرة لدى النساء والفتيات، فالبعض منا يعتقدون أن صنع الروج من الأمور الصعبة، لاكن الحقيقة أن تحضيره سهل وبسيط جدا، ومن الممكن صنعه بمكونات طبيعية آمنة تماماً على الشفاه ولا بتسبب فى جفاف الجلد أو وجود تشققات، مثل الأنواع الأخرى الجاهزه، فإذا كنتى تريدين احمر شفاه ثابت وله رائحة لطيفه، فكل ما تحتاجينه مكونات داخل مطبخك سيدتي، لصنع هذا المستحضر التجميلي والاستفادة من فوائده الصحية لترطيب وتنعيم الشفاه بشكل دائم، عليكى متابعة السطور التالية لتعلم صنع الروج الثابت بلون جذاب.

يمكنك الحصول على روج طبيعى ومرطب قوى للشفاه يكفى لمدة طويلة، عن طريق إعداد هذه المكونات الطبيعية البسيطة التى ينتج عنها مستحضر تجميلي متميز وله لمعه ولون مختلف، كما أن يمكنك تغيير الالوان كما تحبينها بإضافة مكون بسيط متاح لديكى داخل المنزل، فمن المعروف  المستحضرات التجميلية الجاهزه تحتوى على مواد كيميائية ضارة بصحة البشرة وتتسبب في تشققات في الشفاه، لذلك ينصح بعمل هذا الروح الطبيعي بدون اى تكلفة وضمان النتيجة التي ترغبين بها.

طريقة عمل روج طبيعى

يساعد الشمندر على إعطاء الشفايف لون وردى جذاب يدوم طويلاً، كما أن شمع العسل يعمل على ترطيب وتنعيم الشفاه ويزيل القشور ويفتح التصبغات الجلدية والبقع حول الفم مع قدرة زبدة الشيا العجيبة على تجديد وتوريد الشفاه بشكل طبيعى قد تلاحظينة بعد الاستخدام مباشرة.

المكونات:

  • 1 ملعقة كبيرة من بودرة الشمندر.
  • 1 ملعقة كبيرة من شمع العسل.
  • 1 ملعقة كبيرة من زبدة الشيا.

طريقة التحضير

  1. اولا أحضرى وعاء صغير مناسب ثم ضعى به شمع العسل وزبدة الشيا وبعد ذلك يتم وضعهم داخل الميكروويف حتى يتم إذابة المكونات معاً.
  2. بعد اخراج المكونات من الميكروويف نضيف بودرة الشمندر ونقلب جيدا حتى تمتزج المكونات ويصبح متجانس.
  3. نضع الروج داخل علبه زجاج صغيره وندخلها الثلاجة لمدة ساعة ونصف.
  4. الآن أصبح لديكى روج طبيعى ومرطب قوى للشفاه يكفى لمدة طويلة.
  5. يحفظ الروج لمدة شهر كامل داخل الثلاجة للحفاظ على لونه وفاعليته للترطيب.

الآن قد وصلنا الى نهايه المقال الذى شرحنا لكى فيه أسهل وأسرع طريقة لعمل روج طبيعى ومرطب فى نفس الوقت، بدون اى مجهود أو تكلفة، كما أن يمكنك تغيير فى الالوان عن طريق تبديل مكون الشمندر بلون اي شادو متاح لديكى داخل المنزل وتوفير شراء الروج بشكل مستمر وأسعار عالية وجوده منخفضة تتسبب في حدوث حساسية واحمرار للشفاه فى غنى عنه.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *