عروض اليوم الوطني على سيارات هوندا تبدأ من 93 ريال شهريًا

عروض اليوم الوطني السعودي تضم أقوى التخفيضات على اسعار سيارات هوندا التي يبدأ قسطها الشهري من مبلغ 93 ريال سعودي فقط، وهذا متاح لفترة محدودة ضمن عروض السيارات السعودية التي تقدمها مختلف الشركات إحتفالًا بتلك المناسبة، والتي تعتبر فرصة كبيرة ينتظرها كل مواطن سعودي للادإستفادة بالتخفيضات التي تقدمها الشركات والمتاجر طيلة فترة الإحتفالات، وتشمل عروض السيارات اليوم سيارات جديدة من موديلات هوندا إصدار عام 2023 بالتقسيط، هذا بالإضافة إلي عروض إستثنائية على صيانة السيارات في السعودية.

عروض اليوم الوطني على سيارات هوندا تبدأ من 93 ريال شهريًا

تحتوي عروض اليوم الوطني للسيارات على العديد من إصدارات شركة هوندا من موديلات اكورد، واتش ار فيوزي ار في، وسيفيك، كما أنه هناك عروض جدبدة على صيانة السيارات وقطع الغيار، هذا بجانب عروض الإسترجاع النقدي التي تقدمها هوندا، بالإضافة إلى هدايا مجانية متاحة لفترة محدودة.

عروض اليوم الوطني

تقدم شركة روتوزون أقوى عروض سيارات هوندا لمختلف إصداراتها الجديدة لهذا العام، والتي تضم عرض قوي جدًا يتيح للمستفيدين منه شراء السيارة ودفع قسط شهري قيمته 93 ريال سعودي فقط حتى نهاية العام الحالي، كما أنه يتم الإستفادة من هذا العرض دون الحاجة إلى تسديد مبلغ كدفعة أولى.

  • يتم الحصول مع العرض على هدية بالمجان من شركة شيلد تتمثل في باقة العناية بالسيارة.
  • العرض يقدم كذلك عزل حراري للزجاج بالمجان.
  • تحصلون أيضًا على فرشات لأرضية السيارة.
  • يتضمن العرض تقديم خدمة المساعدة على الطريق مجانًا.
  • تحصلون مع العرض على الباقة الذهبية.
  • العرض مقدم لكم بالتعاون مع شركة تمويل الأولى.

وتلك الإمتيازات مستمرة عند الشراء في فترة العرض فقط، وهي من يوم 10 إلى يوم 30 سبتمبر 2023، على أن يتم تطبيق الخصم على الأقساط التي سيتم دفعها حتى نهاية عام 2023 فقط، بحيث يتم الإستفادة منه لمدة ثلاث أشهر، والعرض متاح بدون رسوم إدارية على الإطلاق، وهو متوفر حسب الكمية المتاحة من الموديلات.

ويرجى الإنتباه أن صور الموديلات المعروضة عليكم في التالي هي صور تعبيرية من الوارد أن تختلف مع الموديلات الفعلية التي يتضمنها العرض، كما أنه متاح كمية محددة من المخزون، والتي يتم تطبيق الغرض عليها حسب المتوفر منه حتى الآن، أيضًا يتم تطبيق العرض في حالة التطابق مع الشروط والأحكام المنصوص عليها.

سيارات بالتقسيط
سيارات بالتقسيط
تقسيط سيارات
تقسيط سيارات
اسعار السيارات في السعودية
اسعار السيارات في السعودية

تقسيط سيارات هوندا

تقدم شركة هوندا سيارتها Honda civic sport 2023 الفئة الأعلى بقسط شهري 1,749 ريال سعودي، و سعر السيارة هو 133,178 ريال سعودي بدل من 143,635 ريال سعودي، حيث تقدم عرض الإسترجاع النقدي لمبلغ 9,093 ريال سعودي.

  • العرض يمكن المواطن السعودي من تسديد نصف تكلفة السيارة عند التعافدثم تسديد باقي التكلفة بعد مدة 3 أعوام.
  • كما يمكنه من الإستفادة من خدمة المساعدة على الطريق لمدة 3 سنوات.
سيارات هوندا
سيارات هوندا

عروض سيارات هوندا

لم تقتصر عروض اليوم الوطني من هوندا على بيع السيارات فقط، بل هناك عرض على تكلفة أعمال صيانة السيارات كذلك بخصم قيمته 30% على قطع الغيار والإصلاح الإضافية.

عروض اليوم الوطني السعودي
عروض اليوم الوطني السعودي
  • متاح ضمن العرض خدمة تغيير زيت وفلتر بمبلغ 193 ريال سعودي فقط.
  • يقدم العرض أيضًا 35 تقطى فحص مجانية.

تقدم عروض اليوم الوطني في موسم التخفيضات هذا مختلف الإصدارات من السيارات السعودي الجديدة، كما أن عروض الصيانة كذلك لا يستهان بها، وتناولنا اليوم البعض منها، على أن نأتي لكم بالمزيد منها في الأيام القادمة، كما نقدم لكم عروض عبداللطيف جميل للتمويل، ومختلف الشركات والمعارض في داخل المملكة العربية السعودية.