آيفونك بطيء؟ لا تقلق! خمسة حيل لتحسين أداء هاتفك دون مصاريف كبيرة

تسريع جهاز أيفون البطيء ، إن هواتف آيفون القديمة الخاصة بينا يحدث لها البطء الشديد مع مرور الوقت يتعرض الناس لتلك المشكلة ويشعرون بالقلق في استخدام هواتفهم وخاصة عندما يقوموا بتحميل التطبيقات أو في استخدام بطارية الهاتف لذلك نجد بأنها تنفذ بشكل سريع ولا يتم الاحتفاظ بالشحن لمدة طويلة ونجد أن كوين شارون صرح بأن عمليات التجديد الخاصة بأجهزة الآيفون توجد في الكثير من التطبيقات وذلك حتى يتم استخدام الهاتف بشكل سهل وجيد للمستخدمين وصرح أن تثبيت الكثير من التطبيقات على الهاتف يؤدي إلى حدوث تهنج وقام بوضع عدة حلول للتخلص من تلك المشكلة ولتسريع الهاتف وسوف نوضح لكم من خلال  موقع ثقفني الإخباري تلك الحلول من خلال هذا المقال.

حل مشكلة جهاز أيفون البطيء

عندما نقوم بتحميل الكثير من التطبيقات على الهاتف نجده يعمل بشكل بطيء إلى جانب نفاذ المساحة لذلك أخذ العديد من الأشخاص يبحثون عن عدة حلول للتخلص من بطء جهاز أيفون القديم وسوف نوضح تلك الحلول من خلال الآتي.

  • الدخول على الإعدادات.
  • ثم بعد ذلك الضغط على اختيار عام.
  • ثم نقوم بالضغط على تحديث التطبيقات.
  • ثم نقوم بتحديد وقف تحديث تلك التطبيقات.
  • من تلك الطريقة تساعد الشخص على التحكم في تحديث التطبيقات ولا يتم تحديثها بشكل تلقائي مما يؤثر على الجهاز ويؤدي إلى سرعته.

طرق تساعد على تسريع الجهاز

الحرص في التعامل مع البطارية حيث نفاذ البطارية بشكل سريع يساعد على إبطاء الهاتف فيجب أن نقوم بالاحتفاظ بالشحن لمدة طويلة والتخلص من الخلفيات المتحركة والتطبيقات التي تؤدي إلى نفاذ البطارية بشكل سريع حتى يساعد على تسريع الجهاز.

  1. يجب تحديث الهاتف بشكل دائم وذلك حتى يحسن من الأداء الخاص به ويخلصنا من مشكلة البطيء الشديد الموجودة به.
  2. يجب التخلص من ملفات الإنترنت الغير مهمة الموجودة على مساحة كبيرة من البيانات وتعمل المواقع على تخزينها.
  3. يجب وقف تقليل الحركة فيوجد الكثير من التنقلات على أنظمة تشغيل آيفون فيجب أن يتم وقفها..
  4. يجب الحرص على التخلص من جميع الصور والفيديوهات والتطبيقات التي لا يتم الاحتياج إليها حتى نقوم بتفريغ مساحة كبيرة على الهاتف فإن ذلك يساعد على سرعته.
  5. يجب إيقاف خاصية تتبع المواقع لأنها تؤدي إلى استهلاك البطارية بشكل سريع