“حتى لو كنت مديون” قدم على 100 ألف ريال قرض شخصي شركة الأولى بدون كفيل في 10 دقائق بدون تحويل راتب

قدم على 100 ألف ريال قرض شخصي شركة الأولى ، الكثير من العملاء الذين لديهم ديون كثيرة ويحتاجون أن يسددوا هذه الديون دفعة واحدة. ويتم تقسيط هذه الديون على أقساط متساوية لمدة طويلة وحتى 5 سنوات. وإليكم اليوم الحل وهو شركة الأولى للتمويل الشخصي. حيث تتميز شركة الأولى بالكثير من المزايا التي تناسب كافة العملاء في المجتمع السعودي كما أنها توفر حلول تمويلية للرواتب القليلة والرواتب الكبيرة. وهناك شائعات ظهرت مؤخرا بأن شركة الأولى لا تعطي تمويلات للأشخاص الذين لديهم ديون أو متعثرات. ولكن هذه مجرد شائعات حيث تقوم شركة الأولى بتمويل كافة العملاء ولكن بضوابط محددة. وفيما يلي سوف نستعرض لجميع متابعينا كيفية طلب قرض الأولى الشخصي وماهي شروط الحصول عليه فتابعوا معي السطور القليلة المقبلة.

قدم على 100 ألف ريال قرض شخصي شركة الأولى

يجب أن يتم متابعة الأتي للحصول على تمويل الأولى الشخصي بدون كفيل.

  • يجب الدخول إلى محرك بحث جوجل والبحث عن موقع شركة الأولى للتمويل والدخول على المنصة.
  • أعلى الصفحة على اليمين أقسام المنصة أدخل على قسم تمويل الأفراد.
  • ثم أنقر على زر تقدم بطلبك الآن.
  • سيتم فتح نافذه يجب إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور.
  • الآن سيتم فتح نافذة نموذج تعبئة تمويل شخصي الأولى. كما يجب أن يتم وضع المعلومات الشخصية بعناية والتأكد من صحتها. ثم أدخل راتب وأعرف كم تستحق قرض الأولى، ويجب الإفصاح عن كافة التزاماتك الشهرية.
  • قم بوضع مبلغ قرض الأولى ويجب العلم بأن المبلغ التمويلي يبدأ من 10 ألاف ريال وحتى 100 ألف ريال بدون كفيل. كما يجب وضع فترة السداد التي هي بحد أقصى 5 سنوات.
  • والآن أنقر على تقديم.
قدم على 100 ألف ريال قرض شخصي شركة الأولى
قدم على 100 ألف ريال قرض شخصي شركة الأولى

شروط قرض شخصي الأولى بدون كفيل

يجب على جميع المتقدمين أن يقوموا باستيفاء شروط تمويل الأولى الشخصي للحصول على القرض بسهولة.

  • سن العميل حد أدنى 21 عاما وحد أقصى 60 عاما.
  • راتب العميل 3400 ريال ولا يقل عن ذلك.
  • يجب أن يكون العميل على رأس عمل في الجهاد المعتمدة كما يجب أن تكون مدة الخدمة في القطاع الخاص 4 شهور والقطاع شبه حكومي 3 شهور وأخيرا القطاع الحكومي شهر واحد.
  • رقم بطاقة هوية وطنية سارية المفعول.

متى يتم إيداع شركة الأولى للتمويل في الحساب البنكي؟

عادة ما يتم مراجعة الطلب فور تقديم نموذج تمويل الأولى الشخصي حيث تستغرق هذه العملية من 24 ساعة إلى 48 ساعة عمل على حسب ضغط الطلبات على الشركة، كما يتم نزول مبلغ التمويل من الساعة التاسعة صباحا وحتى الخامسة مساءا كل يوم ماعدا يومي الجمعة والسبت باعتبارها أجازة رسمية أسبوعية. وفور معالجة الطلب يتم إيداع المبلغ في الحساب البنكي المقدم في النموذج.

مميزات ريال قرض شخصي شركة الأولى للتمويل

شركة الأولى للتمويل هي شركة رائدة في إعطاء العملاء قروض شخصية وتمويل سيارات، وتتميز الشركة بأنها تتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية. كما تتمتع القروض بأنها بدون كفيل لجميع المواطنين. ولكن بضوابط محددة كما أنها تتمتع بتجربة رقمية من أول خطوة وحتى الحصول على القرض مباشرة وإيداعه في الحساب البنكي المقدم في نموذج التمويل الذي تم تعبئته.

وأخيرا عزيزي القارئ لقد أستعرضنا لكم اليوم لو كنت مديون قدم على 100 ألف ريال قرض شخصي شركة الأولى وماهي شروط القرض نتمنى لكم يوما سعيدا كما نتمنى للجميع دوام الصحة والعافية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *