عروض بنده لفترة محدودة داخل مجله بنده الأسبوعية Panda Ksa

نقدم لحضراتكم اليوم ولفترة محدودة جداً أقوى عروض بنده لفترة محدودة داخل مجله بنده الأسبوعية Panda Ksa وموقع بندة في كافة فروع وأقسام مدن المملكة العربية السعودية، حيث تتوفر بالماركت خصومات يومية وأسبوعية، وإليكم تفاصيل العروض لهذا الأسبوع….

عروض بنده اليوم ولفترة محدودة جداً

عروض حصرية تقدمها لكم محلات بندة بالمملكة العربية السعودية على أسعار كلا من: زيتون ايديال الأسود، وكذلك عبوات زيتون جرين فارمز الأخضر والأسود الشرائح، وتنزيلات مميزة أخرى على أسعار تونة بوتان الخفيفة، وتونة المراعي الخضراء الخفيفة، هذا ولديهم خصم على سعر الأرز المصري من جرين فارمز بحجم 5 كجم، وكذلك لديهم تخفيض على سعر أرز جرين فارمز المزة الهندي بحجم 10 كجم، وتنزيل آخر على سعر أرز جرين فارمز الهندي الكلاسيكي، وأرز المها البنجابي، وعروض خاصة منهم على أسعار أرز المهيب البنجابي البسمتي الأبيض، وتنزيلات خاصة على أسعار زيت صني 1.5 كجم الخليط من الزيوت النباتية، وتخفيضات أخرى على أسعار عبوات الارز من جرين فارمز الهندي الكلاسيكي، وتنزيلات أخرى منهم على أسعار زيت دوار الشمس من نور، وتنزيلات أخرى على أسعار باقي أنواع الزيوت والارز بأحجامهم المختلفة، وتخفيضات أخرى على باقي السلع الغذائية الإستهلاكية.

عروض خاصة من بندة هايبر ماركت

توفر محلات بندة السعودية أيضاً بالإضافة للعروض السابقة عروض حصرية على أسعار: مربى بوني مامان مميزة المذاق، وتخفيض آخر منهم على سعر عسل لانجنيز، وكذلك يوجد خصم منهم على سعر شبيهة الجبنة من كيري kiri، وكورن فليكس كيلوجز ميوسلي بالفواكه، وتخفيضات خاصة على أسعار قطع الشوفان من كيلوجز شوكو بالفسدق، وكذلك كورن فليكس كيلوجز كوكو بوبس، وتخفيضات خاصة على أسعار عبوات البيتزا النباتي المطهية المجمدة، وبيتزا مارجريتا من السنبلة، كما لديهم خصومات اخرى على أسعار عبوات الباستا من فوليساني المميزة بمختلف أشكالها، وعروض أخرى بالفروع على أسعار الفطائر الخلزونية مع الزبادي اليوناني من فيلوسوف.

عروض خاصة من بندة السعودية اليوم

تنزيلات خاصة نقدمها لحضراتكم اليوم من خلال هذه المقالة عبر موقع ثقفني على أسعار: الجبنة الشيدر من كرافت Craft، وكذلك الجبنة الشيدر القابلة للدهن الأصلية من بوك Puck.

عروض بنده الحصرية اليوم 9 سبتمبر

عروض خاصة

عروض بندة لفترة محدودة Panda على أسعار: لحم التونة الخفيف، وتخفيض آخر على سعر خل قصب السكر الطبيعي، وتنزيل غيره على سعر طحينة بندة، وتنزيلات أخرى على أسعار الذرة الحلوة الذهبية كاملة الحبة من بندة، وتنزيلات خاصة منهم على أسعار القهوة سريعة التحضير من بندة، وغيرهم.

عروض بنده بجميع الفروع Panda

تخفيضات خاصة من بنده هايبر ماركت Panda hyper market على سعر: لحم التونة من بنده Panda، وتنزيلات أخرى على أسعار القهوة سريعة التحضير من بندة،. تنزيلات مميزة أخرى على أسعار كريمة الشكولاتة بالبندق بندة بحجم 750 جم، وتنزيل غيره على سعر صدور الدجاج الطرية بندة بحجم 1 كجم، وعروض أخرى بكافة الفروع.

عروض خاصة اليوم من بندة هايبر ماركت

تخفيضات حصرية

تخفيضات حصرية اليوم من داخل فروع بندة هايبر ماركت Panda market تقدمها محلات بنده بجميع الفروع على أسعار: كريم الجسم من دوف Dove، وكذلك كريم مع فيتامين هاء من كريم، وخصم على منتجات نيفيا Nivia المتعددة، وكذلك زيت الجسم من فازلين، وكريم نيفيا المميز، وغيرهم من عروض خاصة على أسعار كريم اليد من فازلين، وغيرهم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *